بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد فوزه بكأس العالم للأندية FIFA ، عاد ريال مدريد إلى مباريات الدوري الإسباني يوم الأربعاء مع زيارة إلتشي المحكوم عليه بالهبوط إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وحقق إلتشي فوزه الأول في الدوري هذا الموسم في المرة الماضية ، بعد أن تكبد 13 خسارة في 19 مباراة قبل هزيمة فياريال.

يتجه ريال مدريد إلى مواجهة يوم الأربعاء على خلفية انتزاع لقبه الخامس في كأس العالم للأندية ، بفضل فوزه المثير 5-3 على نادي الدوري السعودي للمحترفين الهلال.

وضعت ثنائيتان من فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي فريق لوس بلانكوس في السيطرة على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب ، بينما أكمل كريم بنزيما التسجيل للبطولة التي حققت رقمًا قياسيًا في كأس العالم للأندية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد إضافة قطعة أخرى من الألقاب إلى خزانة الكأس ، يجب على ريال مدريد الآن التركيز على مطاردة برشلونة في سباق لقب الدوري الإسباني ، حيث يتأخر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بفارق 11 نقطة في جدول الترتيب.

على الرغم من أن ريال مدريد خسر ثلاث مباريات فقط من أصل 20 مباراة في الدوري هذا الموسم ، إلا أنه كافح من أجل الاتساق منذ نهاية كأس العالم ، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسارتين.

عانى ريال مدريد من هزيمة مخيبة للآمال 1-0 أمام مايوركا في مباراته السابقة بالدوري الإسباني ، على الرغم من تسديده 20 تسديدة بينما كان يتمتع بنسبة 74٪ من الكرة ، لذلك سيبحث أنشيلوتي عن رد فوري من لاعبيه.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

بعد 19 محاولة فاشلة ، حقق إلتشي أخيرًا فوزه الأول في الدوري الأسباني الموسم الماضي ، حيث سجل بيري ميلا ثلاثية في الفوز 3-1 على فياريال.

عندما أدرك جيرارد مورينو التعادل للغواصة الصفراء في منتصف الشوط الأول ، بدا أن انتظار فوز إلتشي سيستمر ، لكن ركلات الجزاء في كلا الجانبين أبرمت الصفقة لفريق بابلو ماشين .

ولا يزال لوس فرانجيفيرديز يتأخر بفارق 10 نقاط عن خيتافي صاحب المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ، بعد أن سجل ستة تعادلات و 13 هزيمة هذا الموسم ، كما يجدون أنفسهم 12 نقطة من الأمان مع 18 مباراة متبقية.

إلتشي هو صاحب أقل عدد من الهدافين في القسم برصيد 15 هدفًا ، كما أنه يمتلك أيضًا أسوأ سجل دفاعي ، بعد أن استقبلت شباكه 40 هدفًا.

عانى فريق أليكانتي من هزيمة 3-0 أمام ريال مدريد في المباراة العكسية في أكتوبر ، خلال فترة حكم خورخي ألميرون المشؤومة المكونة من خمس مباريات ، لذا سيكون ماشين حريصًا على التفوق على سلفه يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى