أهداف ماتش الزمالك اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم يلا شوت في الدوري

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم في الدوري هي ما يبحث عنه الكثيرون في مصر من أجل مشاهدة مباراة الزمالك في الدوري المصري الممتاز عندما يواجه الزمالك طلائع الجيش اليوم على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويستضيف نادي طلائع الجيش الزمالك بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث لعب لاعبو نادي الزمالك ثلاث جولات فقط من مباريات الدوري ولم يستطيع لاعبو الزمالك تحقيق العلامة الكاملة في مباريات الدوري حيث تعادل في المباريات الماضية.

تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشر اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري حيث تذيع قناة أون سبورت مباراة الزمالك الان في الدوري.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم يلا شوت

وقبل مباراة الزمالك اليوم مباشر يعاني الفارس الأبيض من الغيابات التي أثرت على الفريق وأبرزها المدافع الصلب محمود حمدي الونش، إضافة إلى القائد محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعاني من الإصابة بخلاف عدد آخر من اللاعبين أبرزهم إبراهيما نداي مهاجم نادي الزمالك.

وقبل انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم التي تقام على ملعب الفريق العسكري أعلن الجهاز الفني للزمال بقيادة البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا عن تشكيل الزمالك الأساسي للمباراة.

واستقر فيريرا على الدفع بكل من محمد عواد في مركز حراسة المرمى بدلا من الحارس الشاب محمد صبحي الذي خاض مباراة المصري البورسعيدي والتي تلقى خلالها هدفين ليعيد الثقة في حارسه محمد عواس.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

فيما اختار فيريرا في خط الدفاع تشكيل دفاعي مكون من حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن وفي قلب الدفاع اختار حسام عبد المجيد وزميله الوافد الجديد مصطفى الزنارى وفي مركز الظهير الأيسر يوجد عبد الله جمعة الذي يقدم أداءً مميزا في ظل غياب أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الشافي.

وفي خط الوسط قرر فيريرا الاعتماد على كل من سيد عبد الله “نيمار” وبجواره عمرو السيسي ولاعب الوسط محمد أشرف “روقا” والنجم الصاعد إمام عاشور واعتمد على أحمد سيد مصطفى “زيزو” في مركز الجناح الأيمن.

فيما يتولي خط الهجوم اللاعب مصطفى شلبي وذلك في ظل غياب المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري.

وعلى مقاعد البدلاء يوج كل من محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى