بث مباشر مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لمنتخب مانشستر سيتي أن يصل مرة أخرى إلى نصف نهائي كأس كاراباو الليلة بفوزه خارج أرضه على ساوثهامبتون .

حتى في خضم كل نجاحاتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز. أصبح فريق بيب جوارديولا مرادفًا للبطولة منذ هبوطه في إنجلترا ، حيث رفع الكأس في أربع مناسبات منفصلة منذ عام 2018. وقد خرج من منصبه الموسم الماضي ، ويبدو أن سيتي هو المرشح للفوز بها مرة أخرى هذه المرة.

في شكل رائع ومع خروج حامل اللقب ليفربول وأرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيكون من الشجاعة المراهنة ضدهم.

في غضون ذلك ، حقق القديسين فوزهم الأول تحت قيادة المدرب الجديد ناثان جونز ضد كريستال بالاس في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت لكنهم ظلوا غير مقنعين.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي اليوم

لم يقنع مدرب لوتون السابق المشجعين ، الذين سمعوا أنهم ينتقدون علامته التجارية في كرة القدم في سيلهورست بارك. ومع ذلك ، فإن الفوز المفاجئ على السيتي سيكون طريقة ما في حشد الدعم.

أكد جونز أن أرميل بيلا كوتشاب وستيوارت أرمسترونج سيغيبان عن المباراة بعد أن غاب عن الفوز على بالاس.

في غضون ذلك ، يمكن أن يظهر اللاعب الجديد ميسلاف أوريسيتش لأول مرة في بعض القدرات على الأقل رغم أنه من غير المرجح أن يتم التعجيل به في هذه المرحلة.

كشف جوارديولا عن استعداد كالفين فيليبس للانطلاق على الساحل الجنوبي ، بينما تمكن مدرب السيتي من إراحة أمثال إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد على تشيلسي .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

بالنظر إلى الأهمية التي يوليها مدرب السيتي لهذه المنافسة ، يبدو من المرجح أنه سيحدد أقوى تشكيلة بداية ممكنة.

توقعات ساوثهامبتون ومانشستر سيتي على الرغم من أنه سيكون من الرائع معرفة ما إذا كان بإمكان جونز البناء على فوزه الأول ، إلا أن الفوز على فريق السيتي الذي من المحتمل أن يكون بكامل قوته يعد أمرًا رائعًا حتى بالنسبة لفريق في حالة جيدة.

مع وجود مكان في الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، يقوم مانشستر سيتي برحلة إلى سانت ماريز لمواجهة ساوثهامبتون في مباراة ربع النهائي مساء الأربعاء.

يتجه الفريقان إلى هذه المسابقة بعد فوزهما بكأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تغلب القديسون على كريستال بالاس ويبحر المواطنون للفوز على تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى