بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم.. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

لا يزال فريق كرواتيا يسعى للحصول على لقب الشرف الدولي الأول مع فريق إسبانيا الذي يهدف إلى استعادة أمجادها السابقة في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022-23 في روتردام يوم الأحد.

يجدد المرشحان العداء في دي كويب ، حيث تغلب فريق زلاتكو داليتش على هولندا 4-2 في فناء منزله الخلفي في نصف النهائي ، قبل أن ينتصر لاروجا بجدارة على إيطاليا 2-1 ليحجز مكانه في المباراة النهائية. مباراة.

على الرغم من تمتعها بميزة فنية على أرضها في نهائيات دوري الأمم واستخلاص الدم الأول في ذلك اليوم من خلال Donyell Malen ، لم تفعل هولندا الكثير لتوحي بأنها يمكن أن تصمد لمدة 90 دقيقة كاملة ضد كرواتيا ، والتي قلبت بعد ذلك مباراة نصف النهائي رأساً على عقب. من خلال ركلة جزاء أندريه كراماريتش وتسديدة ماريو باساليتش الذكية.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم

ربما يكون Noa Lang قد أرسل التعادل إلى الوقت الإضافي مع آخر ركلة في المباراة تقريبًا – حيث سجل أمام جماهير كرواتيا المتعثرة – لكن Chequered Ones كانت القوة المهيمنة في الفترة الإضافية ، حيث كان Bruno Petkovic طويلاً . صاعقة النطاق وركلة الجزاء المكونة من لوكا مودريتش دفعتهم إلى نهائي بطولة كبرى أخرى.

على ظهر المنصة مرتين في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم ، سيُمنح الجيل الذهبي الكرواتي – بقيادة لوكا مودريتش الخالد ، الذي تحدى عمره ومن ثم البعض في الدور نصف النهائي – فرصة لتحقيق المجد الدولي في مباراة واحدة. النهائي للمرة الثانية ، بعد أن كان بالصدفة في النهاية الخاطئة بنتيجة 4-2 ضد فرنسا في روسيا قبل خمس سنوات.

بدأ عرض The Chequered Ones للنجومية في بطولة Nations League بنقطة واحدة من أول مباراتين في المجموعة ، لكنهم انتصروا منذ ذلك الحين خمس مرات متتالية في المسابقة وسجلوا هدفين على الأقل في كل من آخر ثلاث مباريات في دوري الأمم. ، وإن كان ذلك مع الإخفاق أيضًا في الحفاظ على نظافة شباكه في ذلك الوقت.

عندما تقترب عقارب الساعة من 90 دقيقة ، يبدو أن كرواتيا دائمًا ما تجد ريحًا ثانية ، حيث فازت الآن في كل من آخر ثلاث مباريات خاضت وقتًا إضافيًا أو ركلات الترجيح – وتمسك أعصابها من 12 ياردة ضد اليابان والبرازيل في 2022 كأس العالم – لكن لن تكون هناك جوائز لتخمين من هزم فريق داليتش آخر مرة بعد وقت النظام الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى