بث مباشر ريال مدريد الان.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر Real Madrid VS Union Berlin

يبدأ ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023/24 يوم الأربعاء عندما يواجه يونيون برلين في ملعب سانتياغو برنابيو الذي تم تجديده حديثًا.

النجاح في أوروبا يتبع دائمًا لوس بلانكوس، الذي بدأ رحلة معجزة نحو المجد في 2021/22، لكن تم إقصاؤه من قبل الفائز بالثلاثية في نهاية المطاف مانشستر سيتي الموسم الماضي.

أدى رحيل كريم بنزيمة ووصول جود بيلينجهام إلى دخول ريال مدريد إلى فجر جديد، وعلاقتهم بهذه المنافسة تجعلهم تلقائيًا المفضلين. تنطلق مشوارهم في دور المجموعات على أرضهم ضد فريق يونيون برلين الذي يتأهل لدوري أبطال أوروبا.

إليكم عرض مدته 90 دقيقة لمباراة ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد يونيون برلين.

يقترب فيرلاند ميندي من العودة ويمكنه الانضمام إلى تشكيلة أنشيلوتي يوم الأربعاء، لكنه بالتأكيد لن يشارك في التشكيلة الأساسية للإيطالي بعد أن سجل فران جارسيا تمريرتين حاسمتين في الفوز على ريال سوسيداد .

لقد تعامل أصحاب الأرض بشكل جيد حتى الآن مع غياباتهم الملحوظة وسيفتقدون مرة أخرى فينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا وإيدر ميليتاو.

الشاب أردا جولر ليس مستعدًا بعد للعودة، على الرغم من أن جود بيلينجهام يتطلع إلى المشاركة لأول مرة في دوري أبطال أوروبا مع النادي.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام يونيون برلين

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (4-3-1-2): كيبا؛ كارفاخال، روديجر، ألابا، جارسيا؛ كامافينجا، فالفيردي، مودريتش؛ بيلينجهام. خوسيلو، رودريغو.

كيفن فولاند متاح للاختيار على الرغم من إيقافه عن الدوري الألماني، بينما يمكن أن يعود شيرالدو بيكر إلى التشكيلة الأساسية بعد عودته من فترة غيابه في نهاية الأسبوع.

من المؤكد أن يوسيب جورانوفيتش سيلعب في الجهة اليمنى، ولا شك أن فيشر سينجذب إلى فكرة إشراك الوافد الجديد صاحب الخبرة الكبيرة، ليوناردو بونوتشي، في العاصمة الإسبانية.

التشكيل المتوقع لفريق يونيون برلين أمام ريال مدريد

تشكيلة يونيون برلين المتوقعة (3-5-2): رونو؛ كنوش، بونوتشي، ديوجو ليتي؛ يورانوفيتش، كرال، ليدوني، آرونسون، جوسينز؛ بيكر، بيرنس

نتيجة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

بعد بداية إيجابية للموسم، فقد يونيون طريقه للتو في الاستعداد لمباراة الأربعاء. إنها مناسبة عظيمة لرجال فيشر وهم يملكون القدرة على إيذاء أصحاب الأرض.

سيهدف الزوار إلى احتواء مدريد والعمل بكفاءة على العداد. هذا هو الخبز والزبدة. هناك عامل كمية غير معروف في اللعب هنا والذي يمكن أن يفاجئ المضيفين ولكن نسب ريال مدريد في البطولة يجب أن يجعلهم يتجاوزون الخط في المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى