بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا

يستعد عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي لمشاهدة مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، وذلك مساء اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بعد فوزه على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق.

أما شباب بلوزداد فيحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع ميدياما الغاني بهدف لكل فريق، وخسارته أمام يانج أفريكانز بهدفين لهدف.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور المجموعات، حيث يحتاج إلى الفوز في مباراتين من أصل ثلاث مباريات متبقية له.

ويدرك الأهلي أن المباراة ستكون صعبة أمام شباب بلوزداد، الذي يعد من الفرق المرشحة للفوز باللقب هذا الموسم.

ويمتلك شباب بلوزداد فريقاً قوياً يضم عدداً من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم المهاجم المخضرم إسلام سليماني، الذي يمتلك خبرة كبيرة في اللعب على مستوى القارة الأفريقية.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك الأهلي فريقاً متميزاً أيضاً، ويضم عدداً من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وبيريرا.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

وفيما يلي أبرز القنوات التي تبث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد:

  • قناة أون سبورت الأرضية
  • قناة بي إن سبورتس بريميوم 1
  • قناة الجزائرية الأرضية

ويمكن مشاهدة المباراة أيضاً عبر الإنترنت من خلال موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).

ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة بين قطبي القارة السمراء، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر قوية قادرة على حسم اللقاء لصالحه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى