بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في كاس مصر

بث مباشر الأهلي والزمالك اليوم.. تتجه أعين عشاق كرة القدم نحو المملكة العربية السعودية مساء يوم الجمعة المقبل، لمتابعة المباراة المهمة والمرتقبة بين الفريقين المصريين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، في صدام جديد بينهما.

يستعرض موقع “تريندات مصر” كل ما تريد معرفته عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر كالتالي:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تم تحديد موعد المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة “الثامنة والنصف بتوقيت السعودية”، مساء يوم الجمعة المقبل.

– القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك:

ستكون القنوات الناقلة هي ON Time Sports 1 HD، وقنوات ssc السعودية، وقناة الكأس القطرية.

– ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السعودية بنهائي كأس مصر:

ستقام المباراة في ستاد الأول بارك بمدينة الرياض، ويسع 25 ألف مشجع.

– حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس:

تم اختيار الحكم الدولي البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة المباراة.

– الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك:

كل فريق يحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار بجانب 500 ألف دولار إضافية، أما الخاسر فيحصل على 150 ألف دولار. إجمالي الجوائز للفائز تصل إلى 950 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 250 ألف دولار.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، نحو المملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة المقبل، لمتابعة المباراة المهمة والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، في صدام متجدد بين القطبين.

ويستعرض موقع « تريندات مصر» كل ما تريد معرفته عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، كالتالي:

تقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة والنصف بتوقيت السعودية»، مساء يوم الجمعة المقبل.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، هي ON Time Sports 1 HD، وقنوات ssc السعودية، وقناة الكأس القطرية.

كما تقرر أن يكون ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، بنهائي كأس مصر، هو ستاد الأول بارك، الخاص بنادي النصر السعودي، الذي يقع في مدينة الرياض، ويسع 25 ألف مشجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى