بث مباشر مباراة السعودية واليمن اليوم.. مشاهدة مباراة السعودية واليمن اليوم بث مباشر خيلجي 25

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة السعودية اليوم حيث تواجه السعودية اليمن مباشر اليوم في بطولة خليجي 25 إذ تستقطب مسابقة هذا العام عوامل جذب كبيرة مثل السعودية التي تغلبت على الأرجنتين ولعبت بشكل جيد في المونديال. قطر ، الفريق الذي استضاف النسخة الأخيرة من كأس العالم ، مضمونة أيضًا.

ويستضيف اليمن المنتخب السعودي في مباراة كأس الخليج خليجي 25، والتي ستسعد بالتأكيد جميع مشجعي كرة القدم. ستقام هذه المباراة بتاريخ 06/01/2023 الساعة 18:45 بالتوقيت العالمي المنسق.

ابتداءً من عام 2006 ، كان فريق المملكة العربية السعودية والمنتخب اليمني قد لعب 10 مباريات من بينها 9 انتصارات للسعودية ، 1 لعبت بالتعادل.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل تصفيات كأس العالم ، وكأس آسيا ، والألعاب الودية الدولية ، وكأس الخليج ، وبطولة اتحاد غرب آسيا ، وكأس آسيا لكرة القدم QF ، وتحتل المراكز التالية في جدول البطولة:

موعد مباراة اليمن والسعودية كأس الخليج خليجي 2022

المملكة العربية السعودية – 23 نقطة ، 7 انتصارات ، لعبتان بالتعادل ، 1 هزيمة. إجمالي عدد الأهداف 12 هدفًا مع 6 أهداف ضائعة.
اليمن – 0 نقاط ، 0 مباريات فائزة ، 0 تعادلات ، 0 هزيمة. إجمالي عدد الأهداف هو 0 أهداف مع 0 أهداف ضائعة.

أقيمت النسخة الأخيرة في قطر. في ثلاثة ملاعب: استاد خليفة الدولي ، واستاد عبد الله بن خليفة ، واستاد الجنوب. كانت البطولة بمثابة اختبار للبلد الذي استضاف النسخة الأخيرة من أكبر بطولة كرة قدم في العالم. كانت البطولة متنافسة بشكل جيد وشهدت مباريات نصف النهائي مباريات متوازنة ، حيث فاز العراق على البحرين بركلات الترجيح وفازت السعودية على أصحاب الأرض 1-0.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن في خليجي 2025

في القرار ، فازت البحرين على السعودية 1-0 بهدف من الرميحى. علي مبخوت ، من الإمارات العربية المتحدة ، كان هداف البطولة برصيد خمسة أهداف.

وتقام النسخة الخامسة والعشرون من كأس الخليج الفارسي في العراق من السادس من يناير إلى التاسع عشر من نفس الشهر، حيث سيكون هناك ثمانية فرق مقسمة إلى مجموعتين بأربعة فرق؛ في المجموعة الأولى: العراق واليمن والسعودية وعمان. في المجموعة الثانية ، البحرين ، الكويت ، قطر والإمارات العربية المتحدة.

ويتأهل اثنان من كل رباعي الزوايا ، ويتنازعون على مباراة واحدة في نصف النهائي حتى اتخاذ القرار. سيستضيف ملعبان فقط. ملعب البصرة الدولي بسعة 65 ألف متفرج وملعب الميناء الأولمبي الذي يتسع لـ 30 ألف مقعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى