بث مباشر مباراة النصر الآن.. مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر النصر اليوم في 28 أبريل 2023، يواجه النصر والرائد وجهاً لوجه في دوري المحترفين، وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية النصر 3 – 1 الرائد.

التقى هذان الفريقان 19 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا. ومن بين 19 مواجهة سابقة ، فاز النصر في 15 مباراة والرائد 1.

انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل. النصر في حالة ممتازة على أرضه بينما يؤدي الرائد متوسط ​​الأداء على أرضه.

حصل النصر على 7 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.4 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. سجل النصر 7 مرات في آخر 5 مباريات.

النصر في حالة رائعة وسيحبه عشاق المنزل. لقد فازوا في آخر 5 مباريات خاضوها على أرضهم.

اشياء رائعة من النصر في المنزل حيث لم يهزموا حاليا في 11 مباراة. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟

يجب أن يكون دفاع الرائد في أفضل حالاته اليوم إذا أرادوا منع النصر من التسجيل. سجل أصحاب الأرض في آخر 8 مباريات أمام جماهيرهم. لقد فشلوا في التسجيل في مباراة واحدة على أرضهم هذا الموسم.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى النصر مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 3 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للنصر بتسجيل كلا الفريقين. لقد فازوا في 2 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، لقد هبطت BTTS في 8/24 مباراة للنصر هذا الموسم.

سيحتاج النصر إلى تحسين هجومهم إذا أرادوا الحصول على أي شيء من هذه اللعبة. لم يسجلوا في آخر 2 مباريات. خلال آخر خمس مباريات ، سجلوا 7 أهداف ، وبشكل عام هذا الموسم ، سجلوا 2.04 هدفًا في المباراة الواحدة.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل الرائد على 5 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 1 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة، سجل الرائد 8 مرات في آخر 5 مباريات.

استمتع الرائد باللعب خارج أرضه مؤخرًا ، حيث لم يخسر الفريق حاليًا في 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى