بث مباشر مباراة النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر اليوم لايف عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي الفاتح مع كريستيانو رونالدو وفريق النصر بقيادة رودي جارسيا في مواجهة مهمة على استاد جامعة الملك سعود اليوم الأربعاء.

يحتل نادي الفتح حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، وقد كان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم. تعادل الفريق الضيف 1-1 مع داماك الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى تحسين أدائه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي ولم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم. وتعادل أصحاب الأرض بشكل مخيب للآمال 1-1 مع الاتفاق في مباراتهم السابقة ولديهم نقطة لإثباتها هذا الأسبوع.

النصر ضد الفتح بث مباشر

للنصر رقما قياسيا ممتازا ضد الفتح وفاز في 15 مباراة من أصل 27 مباراة لعبها الفريقان ، مقابل انتصارات الفاتح الثلاثة.يتأخر النصر حاليًا بثلاث نقاط عن الاتحاد في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، لكنه كان الفريق الأكثر إنتاجًا في المسابقة حتى الآن برصيد 60 هدفًا.

سجل أندرسون تاليسكا لاعب النصر 18 هدفاً في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم – فقط أوديون إيغالو وعبد الرزاق حمدالله كانا أكثر غزارة في البطولة.

وأحرز كريستيانو رونالدو 14 هدفا في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن لكنه فشل في هز الشباك أمام الاتفاق الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم مباشرة

تلقى الفاتح ستة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري السعودي للمحترفين ، وحافظ على شباكه نظيفة واحدة فقط خلال هذه الفترة.

فشل النصر إلى حد كبير في تلبية التوقعات حتى الآن هذا الموسم ويلعب من أجل الفخر في الوقت الحالي. أظهر كريستيانو رونالدو ومضات من التألق هذا الموسم وسيسعى لإضافة المزيد إلى رصيده من الأهداف في هذه المباراة.

الفتح قادرون على إحداث مفاجأة في يومهم لكنهم كانوا في وضع دفاعي ضعيف في الأسابيع الأخيرة. النصر هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، يجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى