بث مباشر مباراة النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والشرطة بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة النصر والشرطة اليوم في البطولة العربية حيث يلتقي نادي النصر السعودي بنادي الشرطة العراقي في مباراة قوية يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

يسعى النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يحتل الشرطة المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.

يدخل النصر المباراة بتشكيلة قوية يضم فيها عددًا من اللاعبين المميزين، مثل:

  • الحارس: وليد عبدالله
  • الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، علي لاجامي، فونسو مارتينز
  • الوسط: عبد الرحمن العبيد، غونزالو مارتينيز، خالد الغنام
  • الهجوم: عبد الرزاق حمدالله، أيمن قيراط، عبد الله الخيبري

يدخل الشرطة المباراة بتشكيلة قوية يضم فيها عددًا من اللاعبين المميزين، مثل:

  • الحارس: محمد صالح
  • الدفاع: أحمد إبراهيم، محسن عبد الحميد، محمد فاضل، أمين زكي
  • الوسط: عبد الرحمن حماد، علي فائز، مصطفى كريم
  • الهجوم: حسين جبار، أحمد فرحان، مروان حسين

يتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين فريقين يتطلعان إلى تحقيق الفوز، وينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي هذه المباراة بفارغ الصبر.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي بث مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1، أو عبر موقع beIN Sports Connect.

نحن هنا اليوم لنقدم لكم بثًا مباشرًا لمباراة مثيرة بين فريق النصر السعودي وفريق الشرطة العراقي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية في موسم 2023.

موقع المباراة: ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

توقيت المباراة: اليوم، الأربعاء، الموافق 9 أغسطس 2023.

بداية المباراة: ستبدأ المباراة بإشارة الحكم في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا، 4 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، و7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

هذه المباراة ستجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية في موسم 2023. وسيكون لنا الشرف أن نقدم لكم هذا الحدث الرياضي المهم عبر بث مباشر. ترقبوا اللقاء المثير واستمتعوا بأجواء المنافسة القوية بين الفريقين النصر السعودي والشرطة العراقي.

مباشر مباراة النصر والشرطة

في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، ستكون لدينا مباراة مثيرة تجمع بين فريق النصر السعودي وفريق الشرطة العراقي، وسيتم بث هذه المباراة مباشرة اليوم.

ستكون هناك تغطية شاملة على القناة SSC SPORT 1 HD بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف، وعلى القناة SSC SPORT 1 HD أيضًا بتعليق المعلق الرياضي عبدالله الغامدي، بالإضافة إلى قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق المعلق الرياضي سليمان الشريف.

وسيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة شاهد Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف. انتظروا هذه المواجهة الرياضية المثيرة واستمتعوا بالتعليقات المميزة لأصوات المعلقين البارزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى