بث مباشر مباراة النصر والزمالك تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والزمالك بث مباشر في البطولة العربية

يستعد نادي الزمالك لمواجهة النصر السعودي في مباراة حاسمة ستقام مساء غد الخميس على ملعب “الملك فهد الرياضي” بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

تنطلق اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس الجاري، مباراة الزمالك والنصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. ستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC Sport 1 HD، حيث سيتم بث المباراة مباشرة وستتمتع الجماهير العربية بالترقب والإثارة خلال هذا اللقاء الحاسم.

موعد انطلاق المباراة هو الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يتولى التعليق الرياضي للمباراة الكابتن حماد العنزي والمعلق بلال علام الذين سيضيفان المزيد من الإثارة والحماس لتغطية هذه المباراة الهامة بين الفريقين.

بفارغ الصبر، تترقب جماهير كرة القدم هذه المواجهة المميزة بين الزمالك والنصر، حيث يسعى كل فريق للتأهل في هذه المنافسات العربية الرفيعة المستوى.

بالإضافة إلى ذلك، سيتجدد اللقاء بين الشباب السعودي والاتحاد المنستيري في الملعب “مدينة الملك سعود الرياضية” بالباحة في نفس اليوم والتوقيت.

يتنافس النصر السعودي والشباب السعودي والزمالك المصري على المقاعد المتبقية في دور الثمانية بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في اليوم نفسه.

ويحتاج الزمالك للفوز على النصر لضمان تأهله إلى دور ربع النهائي، دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب والاتحاد المنستيري. إذا فاز الزمالك، سيتأهل مباشرةً لدور الثمانية.

في حالة التعادل، سيحتاج الزمالك إلى خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري لتحقيق تأهله عن طريق فارق الأهداف بعد فوزه على الفريق التونسي بنتيجة كبيرة. وإذا خسر الزمالك، فإنه سيتودع البطولة ما لم يحدث تعادل بين الشباب السعودي والاتحاد المنستيري.

وفي سياق آخر، أكد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جاهزيته للقاء النصر السعودي، حيث خضع لتدريبات فنية وخططية استعداداً للمواجهة المقبلة.

وأُعلنت قائمة الزمالك المشاركة في البطولة وتضم العديد من اللاعبين في مختلف المراكز لمواجهة التحديات المقبلة.

إنها مباراة مهمة للزمالك وتحمل فرصة للتأهل إلى دور الثمانية، ونتمنى للفريق حظاً موفقاً في مواجهته المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى