بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر الآن بجودة HD

يلتقي الفريق الأول في المركز الثاني في معركة مثيرة على قمة جدول الدوري الفرنسي في يوم رأس السنة الجديدة، حيث يستضيف منافسه لينس بطل باريس سان جيرمان في استاد بوليرت-ديليليس.

مواجهة على قمة الجدول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ( Ligue 1) تضع الأبطال في مواجهة منافسين غير متوقعين في يوم رأس السنة الجديدة ، حيث يستقبل لينس باريس سان جيرمان في استاد بوليرت-ديليليس.

وتعادل فريق فرانك هايس بدون أهداف مع نيس في مباراته الأولى منذ كأس العالم ، بينما ترك فريق Les Parisiens متأخراً للغاية ليهزم ستراسبورغ 2-

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر اليوم

لم تكن اللمسة السريرية على جدول أعمال أي من الجانبين عندما خاض نيس معركة مع لينس مساء الخميس ، حيث تصافح الفريقان على نصيب من الغنائم بعد تعادل رتيب 0-0 ، مع فشل رجال هايس في تحقيق فترات هيمنتهم. من حيازة العد.

أدى الفشل في العثور على الشباك الخلفية ضد Les Aiglons إلى إنهاء سلسلة فوز Lens المذهلة بخمس مباريات في الدوري الفرنسي ، لكن هايس ومحصوله الفوارة يواصلان إحداث موجات على هذا المستوى من كرة القدم ويشكلان أكبر تهديد لباريس سان جيرمان على اللقب. .

Les Sang et Or – الذين عانوا من ركود دوري Ligue 2 مؤخرًا في 2019-20 – يحتلون المركز الثاني بإجمالي 37 نقطة من 16 مباراة ، وسبع نقاط خلف الأبطال الهاربين وأربع نقاط على مرسيليا في المكان الثالث.

بث مباشر مباراة باريس سان جرمان اليوم يلا شوت

في حين أن لينس كان يشعر بالإطراء أحيانًا للخداع على الطريق هذا المصطلح ، فإن سجله في Stade Bollaert-Delelis هو تعريف القاموس للكمال ، حيث فاز المضيفون في جميع مبارياتهم الثمانية في Ligue 1 حتى الآن هذا الموسم – ولا حتى PSG يستطيع تباهى بمثل هذا الخط الساخن من الشكل.

ليس من المستغرب أن فريق هايس هو الفريق الأفضل أداءً على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم – متفوقًا على أمثال رين وليون بالفعل – وسيؤدي شباكه هدفًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات في الدوري على أرضه إلى تمزق. التخوف من الطرف الزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى