بث مباشر مباراة الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يوتيوب

يستعد نادي الهلال السعودي لكرة القدم لمواجهة ريال مدريد الإسباني على لقب كأس العالم للأندية 2023، وانطلقت المسابقة ، التي تضم فرقًا من اتحاد أمريكا الجنوبية والاتحاد الأوروبي، في المغرب في 1 فبراير وستختتم في 11 فبراير.

وتغلب الهلال على الوداد البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في أول مباراة له يوم 4 فبراير ، ليهزم فريق البرازيل. بعد ثلاثة أيام ، وصل فلامنجو إلى الدور قبل النهائي ليبلغ النهائي.

ويتنافس ريال مدريد على الفوز باللقب للمرة الخامسة بينما يحاول الهلال السعودي الفوز للمرة الأولى على الإطلاق، ومع فوز مثير 3-2 في نصف النهائي على فلامنجو مساء الثلاثاء ، حجز الهلال مكانه في كأس العالم للأندية FIFA .

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وكانت ثنائية سالم الدوسري من ركلة جزاء ، إلى جانب هدف لوسيانو فيتو في الدقيقة 70 والذي أثبت في النهاية أنه الفائز ، كافيين لتأمين فوز شهير.

سينتظر الهلال الآن نتيجة المواجهة الأخرى في دور الأربعة يوم الأربعاء لمعرفة من سيواجهه في نهائي يوم السبت – على الرغم من أنه من المرجح أن تكون مباراة الأحلام ضد ريال مدريد بطل الليغا ، المرشحون للتغلب على الأهلي. مصر.

يعد الوصول إلى هذا الحد في حد ذاته إنجازًا لفريق الدوري السعودي للمحترفين نظرًا لأنه سبق له أن تغلب على الوداد البيضاوي المغربي في المباراة الافتتاحية للموسم قبل أن يحقق انتصارًا مفاجئًا على العملاق البرازيلي فلامينجو.

ومع ذلك ، فإن هذا الإنجاز رائع للغاية بالنظر إلى تأهل ممثلين آسيويين آخرين للنهائي من قبل.

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم مباشرة تويتر

بالعودة إلى عام 2016 ، صنع كاشيما أنتليرز التاريخ من خلال كونه أول فريق آسيوي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية – وقد فعلوا ذلك بالطريقة الشاقة.

بصفته ممثل الدولة المضيفة ، بدلاً من الفائز بلقب دوري أبطال آسيا AFC ، دخل فريق J1 League البطولة في الجولة الأولى وكان عليه أن يتأخر ليحقق فوزًا 2-1 على أوقيانوسيا الذي يتفوق على أوكلاند سيتي .

ومع ذلك ، لم يستغرق الأنتلرز وقتًا طويلاً في التغلب على ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي 2-0 في الدور الثاني قبل أن يفوز بثلاثية نظيفة على العملاق الكولومبي أتليتيكو ناسيونال في نصف النهائي.

تعال إلى المباراة النهائية ، بدا الأمر وكأن هناك مفاجأة كبيرة على البطاقات عندما قاتل كاشيما – بعد أن تأخر في المباراة الافتتاحية لكريم بنزيمة – ليتقدم 2-1 في وقت مبكر من الشوط الثاني بفضل جاكو شيباساكي . مزدوج.

لكن في النهاية لم يكن الأمر كما لو كان كريستيانو رونالدو قد عادل التعادل للوس بلانكوس بعد مرور ساعة من ركلة الجزاء ليأخذ المباراة إلى الوقت الإضافي ، قبل أن يكمل هاتريك ليحقق الفوز 4-2 للفريق الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى