بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع

آمال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تتلاشى كل أسبوع ، وتعادل سلبي على أرضه أمام فولهام يوم الجمعة الماضي لم يساعد في قضيتهم ، حيث ثبت أن الافتقار إلى التفوق في الثلث الأخير مكلفًا مرة أخرى على غرب لندن.

في الواقع ، سجل تشيلسي سبعة أهداف فقط في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها بوتر في أول ثلاث مباريات في الدوري ؛ حقق البلوز 22 مرة فقط في المجموع من 21 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم ، أقل من 12 فريقًا آخر بما في ذلك ليستر سيتي ولييدز يونايتد في النصف السفلي من الجدول.

قد يكون من الصعب تحقيق الأهداف لتشيلسي حتى الآن هذا الموسم ، لكن العثور على الشباك لم يكن مشكلة في اللقاءات الأخيرة مع وست هام ، حيث سجلوا هدفين في كل من المواجهات الست الأخيرة ضد هامرز ، وسجلوا هدفين على الأقل. في أربع من تلك المناسبات.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يتطلع البلوز للفوز بثلاث مباريات متتالية ضد رجال مويس للمرة الأولى منذ أبريل 2011 ، لكنهم سافروا إلى شرق لندن يوم السبت بعد أن فازوا مرتين فقط من آخر ثماني زيارات إلى وست هام.

تم استبعاد ثنائي وست هام ماكسويل كورنيه (ربلة الساق) وكيرت زوما (الفخذ) بسبب الإصابة ، بينما يقترب جيانلوكا سكاماكا من العودة من مشكلة في الركبة بعد أن تم رصده خلال التدريب هذا الأسبوع.

تعرض ألفونس أريولا لإصابة في أوتار الركبة خلال الاستعداد لتعادل نهاية الأسبوع الماضي مع نيوكاسل وهو شك كبير في زيارة تشيلسي ، في حين أُجبر ثيلو كيرر على الخروج في الشوط الأول في سانت جيمس بارك بسبب مشكلة في أوتار الركبة. هو أيضا شك ليوم السبت.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام اليوم مباشرة كورة لايف

قد يؤدي الغياب المحتمل لـ Kehrer إلى استدعاء بن جونسون للثلاثة في الخلف ، ولكن بخلاف ذلك من غير المرجح أن يقوم Moyes بإجراء تغييرات كثيرة على تشكيلة البداية.

من المتوقع أن ينضم باكيتا إلى القائد المطلوب ديكلان رايس في خط الوسط ، في حين أن سعيد بن رحمة وجارود بوين قد يستمران في دعم ميخائيل أنطونيو في الهجوم ، على الرغم من توقيع داني إنغز في يناير الجاري ، والذي سيدفع من أجل بداية هامرز الأولى له.

أما بالنسبة لتشيلسي ، فإن نجولو كانتي (أوتار الركبة) وإدوارد ميندي (الإصبع) وكريستيان بوليسيتش وأرماندو بروجا (كلتا الركبة) ظلوا على الهامش بسبب الإصابات ، في حين بقي رحيم سترلينج ، ويسلي فوفانا (الركبة) ، ودينيس زكريا (الفخذ). ماتيو كوفاسيتش (ربلة الساق) كلها مشكوك فيها وسيتم تقييمها قبل انطلاق المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى