بث مباشر مباراة نيوكاسل الآن تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون بث مباشر يلا شوت

غاب خمسة من اللاعبين عن ساوثهامبتون في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث ضمنت ستيوارت أرمسترونج وخوان لاريوس وفالنتينو ليفرامينتو الفوز بهذا أيضًا ، لكن ثيو والكوت الآن في المنافسة وأرميل بيلا كوتشاب يقترب من العودة.

يواجه جونز بعض القرارات الحاسمة في الثلث الأخير ، حيث توصل سيكو مارا وموسى جنيبو – اللذان بدأا على مقاعد البدلاء في نهاية الأسبوع – بالهدفين اللذين أخرجا مان سيتي من كأس الرابطة في ربع النهائي.

لم يسجل أي لاعب أهدافًا في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أكثر من الأهداف الأربعة لتشي آدامز هذا الموسم ، لكن نزهة أخرى غير ملهمة ضد فيلا تعني أن مكانه معرض بالتأكيد لتهديد من مارا ، كما استدعى القديسون جان بيدناريك من فترة إعارته مع الأسود.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر

أما بالنسبة لنيوكاسل ، فقد أكمل برونو غيماريش بطريقة ما 90 دقيقة كاملة في ملعب سيلهيرست بارك ، على الرغم من تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل أمام فولهام نهاية الأسبوع الماضي ، ويبدو أنه سيكون على ما يرام للبدء من جديد بعد أن جاء سالماً.

يظل جونجو شيلفي ، ومات تارجيت ، وإميل كرافث خارج المنافسة بالنسبة إلى فريق Magpies ، الذي يجب أن يحافظ على التغييرات إلى الحد الأدنى في هذه المواجهة ، ولكن من المؤكد أن Howe سيغري بالهجوم على التبديل أو اثنين.

Isak and Allan Saint-Maximin جاهزان لتقديم بعض الأرجل الجديدة في الثلث الأخير ، مع احتمال خوف كالوم ويلسون على مكانه بعد خوض ثماني مباريات دون أن يجد الجزء الخلفي من الشبكة ، لكن هاو اعترف بأن إيزاك لم يتدرب بالكامل بعد. شدة منذ التغلب على إصابة في الفخذ.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم مباشر

التشكيلة المحتملة لساوثامبتون: بازونو. لينكو ، ساليسو ، كاليتا كار ، ووكر بيترز ؛ ديالو ، لافيا Edozie، Ward-Prowse، Djenepo؛ مارا

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل يونايتد: بوب ؛ تريبيير ، شار ، بوتمان ، بيرن ؛ ويلوك ، غيماريش ، لونجستاف ؛ ألميرون ، ويلسون ، جويلينتون.

قد يكون هناك تلميح من القلق يتسلل إلى مشجعي نيوكاسل بعد أن شهدوا فريقهم يسجل أربعة أهداف فقط في آخر ست مباريات ، على الرغم من أن اثنين منهم جاءوا في فوزهم في ربع النهائي على ليستر ، حيث سجل جويلنتون ودان بيرن في الشوط الثاني هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى