بث مباشر نيوكاسل.. مشاهدة مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف فريق كريستال بالاس الذي صدم مانشستر يونايتد يوم الأربعاء مباراته الثانية على التوالي على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

يتواجد نيوكاسل عالي التحليق في المدينة حيث يحاول الحفاظ على تحدي دوري أبطال أوروبا، وتمكن بالاس على الأقل من وقف الفساد ضد يونايتد وباتريك فييرا واثق من أن فريقه يظهر علامات على التقدم.

في غضون ذلك ، رأى إيدي هاو فريقه يتركه في وقت متأخر ليهزم فولهام يوم الأحد، وغاب يواكيم أندرسن عن التعادل يوم الأربعاء على أرضه أمام مانشستر يونايتد بسبب إصابة في ربلة الساق وسيغيب عن المباراة مع نيوكاسل نتيجة لذلك.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم يلا شوت لايف

أجرى فييرا بعض التغييرات يوم الأربعاء ، حيث جلب جان فيليب ماتيتا إلى تشكيلة النجوم في محاولة لإدخال المزيد من الأهداف في الفريق ، على الرغم من أن التحول الضيق في المباريات قد يؤدي إلى عودة إيبيريشي إيزي وجوردان أيو إلى الحظيرة.

بالنسبة لنيوكاسل ، من المرجح أن يغيب لاعب الوسط المؤثر برونو غيماريش عن المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال الفوز يوم الأحد على فولهام. نتيجة لذلك ، يمكن أن يعود جولينتون إلى خط الوسط ، مما يعني أن ألكسندر إيزاك أو آلان سانت ماكسيمين قد يحل محل البرازيلي الموجود على يسار ثلاثة أمامية.

مباراة كريستال بالاس ضد نيوكاسل من الصعب تجاوز نيوكاسل في الوقت الحالي، في حالة جيدة والترحيب بعودة إسحاق ، فإن الزخم الذي يركبه الفريق في الوقت الحالي سوف يستغرق بعض التوقف.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس مباشر في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد – 38 مجموع النقاط ، 10 انتصارات ، 8 مواجهات ، 1 هزيمة. مجموع الأهداف المسجلة – 33 هدفا مع 11 هدفا ضائعة.

كريستال بالاس – 23 مجموع نقاط ، 6 مباريات فائزة ، 5 تعادلت ، 8 هزائم. إجمالي عدد الأهداف 18 هدفًا مع 27 هدفًا ضائعًا.

قبل مباراة نيوكاسل اليوم سجل كل من Odsonne Edouard و Eberechi Eze ثلاثة أهداف ، بينما سجل كل من جوردان أيو وجان فيليب ماتيتا هدفًا واحدًا. يمكن أن يتسببوا بالتأكيد في مشاكل للمدافعين ، وقد سجل بالاس 11 هدفًا من أصل 18 هدفًا على أرضه.

فاز نيوكاسل مرة واحدة في المواجهات الأربعة الماضية بالدوري (1-2-1) ، وسيكون الجمهور أكثر صخبا بعد نتيجة واعدة يوم الأربعاء. لدى Olise أربع تمريرات حاسمة ، و Edouard و Eze و Zaha اتحدوا لإنشاء سبعة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى