برشلونة ضد إسبانيول.. مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر كورة 365

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم بتعليق عربي حيث كان إسبانيول آخر مباراة في الدوري الإسباني ضد فياريال في 9 نوفمبر ، وخسر 1-0 ، بينما لم ينتصر في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ الفوز 1-0 على ريال بلد الوليد في منتصف أكتوبر.

لعب الأبيض والبلوز مرتين في كأس الملك منذ آخر مباراة بالدوري ، لكنهما تغلبوا على كل من رينكون وأتلتيكو باسو ليتقدموا في المسابقة.

وسيعود إسبانيول إلى مباراة كأس الملك أمام سيلتا فيجو في 3 يناير ، بينما ستكون مباراته الأولى في الدوري لعام 2023 على أرضه أمام جيرونا في 7 يناير.

ويحتل فريق المدرب دييجو مارتينيز حالياً المركز 16 في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بعد أن حصد 12 نقطة فقط من أول 14 مباراة له في الموسم ، مما جعله على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بث مباشر الأسطورة

فاز إسبانيول مرتين فقط في الدوري هذا الموسم ، وهو ثاني أسوأ سجل مشترك من حيث الانتصارات خلف إلتشي ، الذي لم ينتصر بعد في دوري الدرجة الأولى الإسباني في 2022-23.

تعادل بيريكيتوس مع برشلونة 2-2 عندما التقى الفريقان آخر مرة في فبراير ، لكنهما لم يهزموا غريمهم الكتالوني في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ فبراير 2009.

سيتمكن برشلونة من استدعاء الهداف الرائد روبرت ليفاندوفسكي يوم السبت ، حيث نجح النادي في تعليق مؤقت على إيقافه لثلاث مباريات.

بث مباشر ماتش برشلونة واسبانيول يلا شوت اليوم

نتيجة لذلك ، من المقرر أن يبدأ ليفاندوفسكي جنبًا إلى جنب مع رافينها وعثمان ديمبيلي في الثلث الأخير من الملعب ، في حين أن جافي قد يكون اللاعب الذي سيغيب عن وسط الملعب ، حيث من المقرر أن يبدأ فرينكي دي يونج .

وكان رونالد أراوجو وفرانك كيسي وسيرجيروبرتو في عداد المفقودين قبل نهاية الشوط الأول لكأس العالم بسبب الإصابة ، لكن تم اختيار الثلاثي في ​​التشكيلة لهذه المباراة.

يمكن أن يكون أليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو ظهيرين ، بينما قد يحصل جول كوندي وإريك جارسيا على إيماءة في منتصف دفاع الفريق المضيف.

أما بالنسبة لإسبانيول ، فقد خرج كيدي باري بسبب إصابة في الرباط ، بينما لا يزال Adria Pedrosa محل شك بسبب فتق.

بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول اليوم مباشر

لياندرو كابريرا متاح مرة أخرى بعد الإيقاف ، ومن المتوقع أن يعود اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في منتصف الدفاع لمواجهة كامب نو.

سيجري المدرب مارتينيز تغييرات من الفريق الذي بدأ في كأس الملك للمرة الأخيرة ، حيث يستعد مارتن بريثويت لمواجهة النادي الذي غادره في صفقة انتقال مجانية في بداية سبتمبر.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن. بالدي ، كوندي ، إي جارسيا ، ألونسو ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

تشكيل إسبانيول: Lecomte ؛ جيل ، كابريرا ، كاليرو ، أوليفان ؛ ميلاميد ، سوزا ؛ برايثويت ، داردير ، بوادو ؛ جوزيلو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى