بوابة الثانوية العامة 2023.. خطوات ورابط تسجيل استمارة الثانوية العامة

لينك استمارة الثانوية العامة هي ما يبحث عنه طلاب الصف الثالث الثانوي العام من أجل تسجيل استمارة الثانوية العامة لكي يتمكنوا من أداء امتحانات الثانوية العامة 2023 وذلك بعدما أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة وذلك من خلال الدخول إلى موقع استمارة الثانوية العامة التابع لبوابة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقبل بداية تسجيل استمارة الثانوية العامة فإنه يوجد لكل طالب بريد إلكتروني موحد حيث يتسلم الطالب البريد الإلكترونى الموحد الخاص به عبر  منصة البريد الإلكتروني الموحد، بالدخول على رابط موقع البريد الإلكترونى من هنا:

https://office365.emis.gov.eg/

خطوات تسجيل استمارة  الثانوية العامة 2023

ويقوم الطالب بكتابة البريد الإلكتروني الموحد الخاص به والذى يبدأ بكود الطالب ثم يضغط على تسجيل الدخول، ويقوم بكتابة الرقم السري.

 قم بكتابة تاريخ الميلاد، وهنا تظهر استمارة الثانوية العامة 2023.

بعد ذلك قم بمراجعة جميع بيانات الطالب بدقة وتأكد من صحتها ثم يتم طباعة استمارة الثانوية العامة.

التأكد من اختيار اسم اللغة الثانية والتي تشمل لغة فرنسية أو ألمانية أو إسبانية أو إيطالية. 

أيضا التأكد من اختيار الشعبة التي ينتمي لها الطالب. 

موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 

عند التأكد من بيانات الطالب ومدى صحتها قم بالضغط على أيقونة طباعة لكي يتم تحويل بيانات الاستمارة إلى ملف PDF ويمكن للطالب تحميله طباعته.

 ولكي يقوم الطالب بعملية طباعة استمارة الثانوية العامة 2023 يجب الدخول على موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة الإلكترونية من هنا

https://moe-register.emis.gov.eg/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى