تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023.. إجراء عاجل من التعليم بعد امتحان انجليزي ثانوية عامة 2023

تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 تم تداول امتحان انجليزي ثانوية عامة 2023 2023 على مواقع الغش الإلكتروني، وتبين أن التسريب خاص بورقة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023.

تمت مشاركة صورة الورقة الامتحانية لامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي لعام 2023 عبر مجموعات الغش على وسائل التواصل الاجتماعي. تم نشر هذه الصور بعد دخول الطلاب إلى قاعات الامتحان وبدءهم في الإجابة على الأسئلة. وأكدت هذه الصور أنها تمثل الامتحان الحقيقي لطلاب الثانوية العامة في هذا العام.

امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 قامت مجموعات الغش أيضًا بنشر صورة لنموذج الإجابة لامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي التي تم تداولها مؤخرًا. وأكدوا للطلاب أن هذا هو الحل الصحيح لامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي.

امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 تلقت غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أخبارًا بتداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023.

امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 وقد بدأت فورًا التحقيق في الأمر ومتابعة الصور المنتشرة للامتحان عبر مجموعات الغش للتحقق من صحتها والكشف عن مصدرها.

تسريب امتحان الانجليزي تالته ثانوي 2023 شاومينج أفاد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالبة في الثانوية العامة وهي تقوم بنشر صورة لامتحان اللغة الإنجليزية داخل لجنة الامتحان بعد دقائق من النشر عبر مجموعة الغش الإلكتروني المعروفة بـ “شاومينج”.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تطبيق قانون مكافحة الغش على الطالبة، وسيتم حرمانها من إتمام الامتحان وإلغاء نتائجها.

وتم تداول صورة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية من داخل لجنة الامتحان، تم نشرها بواسطة الطالبة دون إخفاء الباركود وبيانات صاحب الورقة الامتحانية، وتظهر في الخلفية طالبة أخرى تؤدي الامتحان حاليًا.

امتحان انجليزي ثانوية عامة 2023

وعبر أولياء أمور طلاب الثانوية العامة عن غضبهم الشديد من هذه الصور، مؤكدين أن هذا الوضع يسيء لأبنائهم الذين قاموا بالاستعداد للامتحان طوال العام، ويؤكدون أنه لم يعد هناك تكافؤ للفرص.

انتهى طلاب الثانوية العامة لعام 2023 من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وهي اللغة الإنجليزية، الذي بدأ صباح اليوم الخميس في تمام الساعة الـ9 صباحًا واستمر حتى الـ12 ظهرًا. وجرت الامتحانات داخل اللجان في المدارس على مستوى الجمهورية، وذلك وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم، مع اتخاذ إجراءات احترازية مشددة.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 كما ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة المسؤولين، وفقًا لقانون مكافحة الغش، بما في ذلك تطبيق عقوبات الحبس والغرامة.

وفقًا للقانون، يُعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن سبع سنوات، ويُفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه على أي شخص يشترك في تسريب أو محاولة تسريب امتحانات الثانوية العامة لعام 2023. وقد يتم تطبيق عقوبات أشد إذا كانت محددة في قوانين أخرى.

وينص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أنه يُعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد عن 50 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يشترك في ارتكاب مثل هذه الجرائم المذكورة سابقًا.

وبناءً على ذلك، يجب أن تُطبق العقوبات الرادعة على جميع المتورطين في هذه الأعمال غير القانونية لحماية سلامة ونزاهة امتحانات الثانوية العامة وتعزيز نظام التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى