تقارير تكشف تفاصيل عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة.. «600 مليون دولار»

تقارير تكشف تفاصيل عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة.. «600 مليون دولار» هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

كشف الإسباني سانتي أونا، الصحفي بموقع «فوت ميركاتو»، تفاصيل اتفاق اتحاد جدة السعودي مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على الشروط الشخصية في عقده، حال موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على رحيل نجم الفريق.

وأكد «أونا» في تدوينات عبر موقع «X»، أن عقد محمد صلاح سيكون ممتدا حتى يونيو 2027، في حين سيلعب دورًا لمدة 3 سنوات عقب ذلك في صورة سفير للرياضة السعودية.

وأوضح الصحفي السعودي، أن راتب محمد صلاح مع اتحاد جدة سيتراوح بين 500 إلى 600 مليون دولار على إجمالي الراتب، مشددا على أن اللاعب سيوافق فورًا على الرحيل إذا قبل نادي ليفربول عرض اتحاد جدة الجديد.

وكان دافيد أورنستين، الصحفي بشبكة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، قد كشف أن نادي ليفربول رفض عرضًا جديدًا من نادي اتحاد جدة وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لمتغيرات جديدة ترفع من قيمة العرض.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وأستون فيلا، أن محمد صلاح مستمر مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن وصول عرض رسمي من اتحاد جدة، مشددا على أن الريدز لم يتغير موقفه.

تقارير: رفض عرض اتحاد جدة لضم صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى