نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 على الموقع الرسمى لكلية الشرطة.. اسماء المقبولين في كلية الشرطة 2023

موقع أكاديمية الشرطة
الموقع الرسمى لكلية الشرطة
نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023
نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي
اسماء المقبولين في كلية الشرطة 2023

تُعلن وزارة الداخلية في مؤتمر صحفي اليوم الخميس نتائج القبول للدفعة الجديدة في كلية الشرطة والضباط المتخصصين.

يُعقد المؤتمر الصحفي في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، حيث يتم الإعلان عن الأعداد المقبولة والضوابط والمعايير التي تم اعتمادها في اختيار الطلاب الجدد.

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف  يتم التواصل مع الطلاب المقبولين من خلال رسائل نصية واتصالات هاتفية.

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي يحضر المؤتمر رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء، بعد موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2022-2023، بما في ذلك الضباط المتخصصين.

اسماء المقبولين في كلية الشرطة 2023

طرق التحقق من نتائج كلية الشرطة 2023 تشمل زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر الإنترنت، والتحقق أونلاين من موقع نتيجة كلية الشرطة. كما يتم الإعلان عن الموقع الرسمى لكلية الشرطة أيضًا من خلال اتصال هاتفي من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية للمتقدمين المقبولين.

الموقع الرسمى لكلية الشرطة المتقدمون لكلية الشرطة في العام 2023 خضعوا لعدة اختبارات، بما في ذلك اختبار القدرات الذي يقيس مستوى ثقافتهم العامة، واختبار المقاس والقوام للتحقق من تناسبهم مع المقاييس المطلوبة، واختبار نفسي لقياس السمات الشخصية والقدرات العقلية، بالإضافة إلى اختبار رياضي.

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف

الموقع الرسمى لكلية الشرطة يتم إجراء الكشف الطبي المتقدم على الطلاب المتقدمين الذين نجحوا في جميع الاختبارات السابقة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023

بعد اجتياز هذه الاختبارات بنجاح، يتم تقديم الطلاب أمام لجنة الاختيار التي تقوم بتطبيق معايير المفاضلة واختيار العناصر الأفضل للالتحاق بكلية الشرطة moi.gov eg

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف

موقع نتيجة كلية الشرطة

رابط نتيجة كلية الشرطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى