رابط سريع.. نتائج التوجيهي 2032.. www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي.. نتائج التوجيهي 2003 الأردن

رابط نتائج التوجيهي 2032 أكّد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، السيد محمد كنانة، أن حصول الطلاب على علامة 100% ليس ممنوعًا أو محظورًا في الوزارة، بل على العكس، فإذا حقق الطالب هذه العلامة يستحقها بكل تقدير واستحقاق.

www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي وخلال مؤتمر صحفي أقيم في مبنى الوزارة للإعلان عن نتائج الثانوية العامة، أشار كنانة إلى أن العديد من الطلاب حققوا الدرجة الكاملة في بعض المواد الدراسية، إلا أنه لم يحدث أن حصل أي طالب على 100% كمعدل نهائي.

نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني.. نتائج الثانوية العامة التكميلي.. tawjihi jordan.. نتائج التوجيهي عن طريق الاسم

وأوضح أن الوزارة ستتبع آلية مختلفة وسهلة لإعلان نتائج الثانوية العامة هذا العام، وأشار إلى أن غياب وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، عن المؤتمر الصحفي قد يكون إشارة لهذا التغيير، نتائج التوجيهي 2003 الأردن.

نتائج التوجيهي 2003 الأردن

www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي وأكد أن هناك محاولات للنيل من سمعة الوزارة وجهودها من خلال بعض وسائل الإعلام ومنصات التعليم، مشددًا على أنه لم تتم إضافة أي أسئلة من خارج الامتحان.

وأشار إلى أن هناك بعض الأفراد الذين يحاولون تشويه سمعة امتحان التوجيهي وتقليل من قيمته بدافع غير معروف للوزارة، واعتبر ذلك واحدًا من أكبر التحديات التي تواجهها، مضيفًا أنه في معظم الحالات يتم الامتناع عن الرد على تلك الانتقادات.

استعلم الآن.. نتائج التوجيهي على الاسم.. أسماء اوائل التوجيهي 2023 الأردن.. www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي الأردن برقم الجلوس

أكّد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، السيد أحمد المساعفة، يوم الأربعاء، أن الوزارة قامت باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لتسهيل الوصول إلى الرابط الإلكتروني المخصص لنشر نتائج الثانوية العامة (التوجيهي).

 www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي

وأوضح المساعفة أن الموقع الإلكتروني المخصص لإعلان نتائج التوجيهي مجهز لتحمل العبء والإقبال الكبير في نفس الوقت، وذلك ردًا على الشكاوى المتعددة التي ظهرت صباح اليوم الأربعاء حول تعطل الموقع الإلكتروني.

الآن.. اسماء الناجحين في التوجيهي.. نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني.. نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي

وأشار إلى أن جداول العلامات لطلبة الثانوية العامة ستتم توزيعها على مديريات التربية والتعليم والمدارس خلال الأسبوع المقبل.

موقع الاوائل نتائج التوجيهي.. اسماء أوائل توجيهي الأردن.. الأول على المملكة في التوجيهي 2023

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الدراسي الحالي.

الآن.. اعلان نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن.. رابط اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2023.. توجيهي دت جو tawjihi .jo

وأكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، السيد محمد كنانة، في تصريح لصحيفة “المملكة”، أن طريقة حساب المعدل العام لطلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة ستتبع الخطة الدراسية المعتمدة.

رابط سريع نتائج التوجيهي 2023 الأردن من هنـــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى