رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية موقع نتيجتك

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية لعام 2024 تثير اهتمام الباحثين بشكل فوري، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من مصادر داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، حيث أكدت أنه لا يتبقى سوى ساعات قليلة على انتهاء أعمال التصحيح والإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 في المحافظة.

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 من المتوقع أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 على مكاتب المحافظ اليوم، وسنقوم بمتابعة أخبار إعلان نتائج الإعدادية في محافظة الغربية لعام 2024 برقم الجلوس، وذلك من خلال هذا التقرير.

يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية الغربية لعام 2024 عبر الرابط التالي على البوابة الإلكترونية للمحافظة gharbeia.gov.eg.

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

تجتمع حالة من الترقب والانتظار والقلق بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية للترم الأول، حيث ينتظرون لحظة اعتماد النتائج ونشرها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة أو موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية موقع نتيجتك يأتي ذلك بعد اعتماد نتائج 3 إعدادي في عدة محافظات، ونؤكد للطلاب على عدم القلق، حيث لا يتم إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لكل المحافظات في وقت واحد، بل يتم ذلك في كل محافظة على حدة بعد اكتمال أعمال التصحيح وحساب نسب النجاح.

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية للترم الأول 87 ألف طالب، تم توزيعهم على 412 لجنة في الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتحديدا في إدارات زفتى، وغرب طنطا، وشرق طنطا، وشرق المحلة الكبرى، وغرب المحلة الكبرى، وكفر الزيات، وبسيون، وقطور، والسنطة، وسمنود.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية موقع نتيجتك

ستعلن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية لعام 2024 على البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة هنــا، وبمجرد إعلانها، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم برقم الجلوس. يُرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بفتح البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.

2. انقر على زر الخدمات الإلكترونية.

3. اختر خيار “نتائج الشهادة الإعدادية”.

4. أدخل رقم الجلوس الخاص بك.

5. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

نؤكد أن نتائج الشهادة الإعدادية ستعلن في جميع المدارس بعد يوم واحد من اعتمادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى