ظهرت الآن.. نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز.. اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 2024

اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 حيث تشتمل وزارة التربية والتعليم الأردنية على مجموعة من البرامج التعليمية والخدمات، ومن بين هذه البرامج تأتي مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز.

نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 حيث تهدف هذه المدارس إلى تقديم خدمات تربوية متخصصة تلبي احتياجات الطلبة المتميزين، حيث تظهر نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميُّز.

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز.. اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميُّز حتى الآن، تم إنشاء ثلاث مدارس للتميز تابعة للملك عبد الله الثاني في مدن إربد، الزرقاء، والسلط.

اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز 2023

اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز 2023 أول مدرسة للتميز تم إنشاؤها في محافظة الزرقاء عام 2000/2001، وهي تُعَد نواة للبدء بتطوير المزيد من هذه المدارس في محافظات المملكة.

وتمتد هذه المدارس لتغطي جميع مناطق المملكة، بلغت حتى الآن ثلاث عشرة مدرسة، حيث تهدف مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز إلى تزويد الطلبة المتميزين بأسس نظرية قوية في المعارف الأساسية وتمكينهم من اكتساب مهارات الحياة المرتبطة بالعلم والتكنولوجيا.

ظهرت الآن.. نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميز 2023.. اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

تهدف هذه المدارس أيضًا إلى تنمية المواهب والإبداع واستثمار قدرات الطلبة إلى أقصى حد، وتعزيز شخصياتهم من خلال بناء الثقة بالنفس وتطوير رؤيتهم للمستقبل.

اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 2024

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميُّز فيما يخص الفئة المستهدفة، تشمل هذه المدارس الطلبة الذين انتهوا من الصف السادس الأساسي، حيث يتم ترشيحهم وفقًا لمجموعة من المعايير والأسس المحددة. يتم تقديم مناهج إثرائية بعناية للطلبة في هذه المدارس، إضافة إلى المناهج الرسمية التي تمتثل لها.

شروط القبول في مدارس الملك عبدالله للتميُّز، من جهة أخرى، يتم تحديد نسبة 5% من الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات في الصف السادس للترشيح لمدارس الملك عبد الله الثاني للتميز.

الآن.. اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023.. نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز

نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميُّز 2023.. يخضع هؤلاء الطلبة لاختبارات القدرات العقلية التي تقوم بها الوزارة، ويتم قبول الطلبة الذين يحققون أعلى النتائج وفقًا للقدرة الاستيعابية للمدرسة.

شروط القبول في مدارس الملك عبدالله للتميُّز

مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز توفر تسهيلات تربوية تتناسب مع المناهج المقدمة، بما في ذلك مكتبات غنية بالمصادر العلمية والمطبوعات، واستخدام تقنيات وأجهزة علمية وتربوية مناسبة.

تُقدم هذه المدارس مناهج دراسية رسمية ومناهج تطويرية تُلبي احتياجات الطلبة وتميل إلى تطوير قدراتهم واهتماماتهم.

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز.. اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

من جانبها، تُؤكد وزارة التربية والتعليم على أهمية تطوير المناهج والمواد بعناية من خلال لجان فنية وخبراء أردنيين، وكذلك اختيار كوادر تعليمية وإدارية ذات تأهيل عالٍ وخبرة متميزة.

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميُّز

رابط وزارة التربية للاستعلام عن نتائج مدارس الملك عبدالله للتميز من هنــــــا

أو الاطلاع على القائمة النهائية للطلبة المرشحين للقبول في مدارس الملك عبدالله للتميز العقبة من هنـــــــا

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز.. اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

القائمة النهائية للطلبة المرشحين لبرنامج مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز للعام الدراسي 2024/2023 من هنـــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى