ظهرت الآن.. نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميز 2023.. اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 قبول الطلاب في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز واختيارهم يعتمد على مجموعة من المعايير الصارمة.

استعلم الآن.. اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023.. نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميُّز 2023

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز يتم في البداية ترشيح أعلى 5% من الطلاب الذين حققوا أعلى المعدلات في الصف السادس الأساسي.

الآن.. اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023.. مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز مادبا.. نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميُّز 2023

نتائج مدارس الملك عبدالله للتميز ثم يتم إجراء اختبارات لتحديد من سيتم قبولهم بناءً على الأداء في هذه الاختبارات. يجب أن يكون عدد الطلاب المقبولين متوافقًا مع القدرة الاستيعابية للمدرسة.

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز

نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز ويجب أن نلاحظ أن هذا الاختبار يُجرى سنويًا، وهو متاح للطلاب المتميزين في المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى مدارس الثقافة العسكرية ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

نتائج امتحان مدارس الملك عبدالله للتميز 2023

فكرة إنشاء مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز نشأت كمبادرة سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني في جميع أنحاء المملكة. تهدف هذه المدارس إلى تقديم نمط تعليمي مُثرٍ في بيئة تعليمية تُعد قاعدة لإعداد قادة مستقبلين في مجموعة متنوعة من التخصصات.

اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 يجدر بالذكر أن أول مدرسة من هذا النوع تم افتتاحها في محافظة الزرقاء في بداية العام الدراسي 2001/2002، ومنذ ذلك الحين تم افتتاح مجموعة من المدارس الأخرى في جميع أنحاء المملكة، حيث بلغ إجمالي عدد هذه المدارس ثلاث عشرة مدرسة، توزعت عبر مختلف محافظات المملكة.

الآن.. نتائج قبول مدارس الملك عبدالله للتميز.. اسماء المرشحين لمدارس الملك عبدالله للتميز 2023

اسماء المقبولين في مدارس الملك عبدالله للتميز 2023 والهدف الرئيسي لإنشاء مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز هو تزويد الطلاب المتميزين بأسس نظرية قوية في المعرفة الأساسية وتزويدهم بمهارات تتعلق بالعلوم والتكنولوجيا واستثمار قدراتهم إلى أقصى حد.

نتائج مدارس الملك عبدالله للتميز

اسماء الطلبة المقبولين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز بالإضافة إلى تطوير شخصياتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم وتطوير مهاراتهم في التفكير العليا. يجدر بالإشارة إلى أن القبول في هذه المدارس يتاح للطلاب اعتبارًا من الصف السابع.

رابط وزارة التربية للاستعلام عن نتائج مدارس الملك عبدالله للتميز من هنــــــا

أو الاطلاع على القائمة النهائية للطلبة المرشحين للقبول في مدارس الملك عبدالله للتميز العقبة من هنـــــــا

القائمة النهائية للطلبة المرشحين لبرنامج مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز للعام الدراسي 2024/2023 من هنـــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى