سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح

يحب الكثير من المواطنين متابعة الأخبار الرياضية خاصة أخبار الدوري المصري ومتابعة أخبار الدوري السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يقدمه موقع “تريندات مصر” وفيما يلي أحدث الأخبار

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح

:

كشفت قناة «سكاي سبورتس» أن نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض جديد يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

اتحاد جدة يسعى لحسم الصفقة

وأكدت القناة عبر موقعها الرسمي أن المصارد أكدت أن نادي اتحاد جدة مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب بعد رفض عرضه الأول والذي وصل قيمته 150 مليون جنيه إسترليني عبارة عن 100 مليون بجانب 50 مليون كإضافات.

وأوضحت القناة أن رغم ليفربول مصر على بقاء محمد صلاح وأنه ليس للبيع إلا أن النادي السعودي يلقى تشجعيًا من أوساط معينة وأن الصفقة قد تتم موضحًا أن اتحاد جدة سيواصل محاولاته.

ويسعى نادي اتحاد جدة، بحسب التقارير الصحفية المتعددة، بحسم صفقة ضم محمد صلاح قبل إغلاق باب القيد في الدوري السعودي يوم 7 سبتمبر، وهو ما يعارضه نادي ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، والذي أكد أن محمد صلاح ليس للبيع.

وكان دافيد أورنستين، الصحفي بموقع «أثليتك» أن نادي ليفربول رفض عرضًا من نادي اتحاد جدة مقابل 100 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات التي كانت خيالية للنادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى