شرح تطبيق ثريد الجديد.. تنزيل تطبيق Threads.. طريقة استخدام برنامج ثريد threads an instagram.. ما هو تطبيق ثريدز

تحميل تطبيق ثريدز threads instagram حيث أطلقت إنستجرام رسميًا تطبيقها الجديد للشبكات الاجتماعية المسمى Thread، والذي يعد منافسًا مباشرًا لموقع تويتر  ويشبه إلى حد كبير النظام الأساسي الخاص بإيلون ماسك. ويستفيد تطبيق Thread بشكل كبير من ميزات انستقرام threads an instagram.

وفيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة لكل ما تود معرفته عن تطبيق Thread الجديد:

– أين يتوفر تطبيق Thread؟

تطبيق threads meta متاح على نظامي التشغيل iOS و Android عبر متاجر التطبيقات تطبيق ثريدز ايفون App Store و Play Store  تطبيق ثريدز للاندرويد على التوالي. كما يمكن الوصول إليه أيضًا عبر موقع سطح المكتب.

ما هو تطبيق ثريدز

– ما هو الحد الأقصى لعدد الأحرف في Thread؟

threads download يُسمح للمستخدمين بنشر سلاسل رسائل (وهذا ما يجب أن نسميه) بحد أقصى 500 حرف.

– هل يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في Thread؟

تنزيل threads يمكن للمستخدمين مشاركة الصور تمامًا كما يفعلون في تويتر. أما بالنسبة لمقاطع الفيديو، فيمكن للمستخدمين نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق.

– هل يتطلب Thread حسابًا منفصلاً؟

لا، بمجرد أن يكون لديك حساب على إنستجرام، فأنت لست بحاجة إلى حساب منفصل في Thread. وبمجرد تنزيل سلاسل الرسائل وفتحها، ستظهر تلقائيًا مقبض إنستجرام الخاص بك لتسجيل الدخول threads an instagram، ولن يكون هناك حاجة لكلمة مرور طالما تم تسجيل الدخول إلى إنستجرام على هاتفك.

تحميل threads

– كيف يمكن إضافة متابعين أو اختيار من يتابع في Thread؟

تحميل تطبيق ثريدز تحميل threads بمجرد تسجيل الدخول، سترى قائمة كلديك بأكملها للأشخاص الذين تتابعهم على إنستجرام. يمكنك اختيار متابعة أحدهم أو العديد أو الكل، حسب اختيارك. كما يمكنك اختيار إبقاء ملفك الشخصي عامًا أو خاصًا.

– هل ستظهر إعلانات على تطريق ثريد Thread؟

يعتبر تطبيق Threads خاليًا من الإعلانات حاليًا. ومع ذلك، قد يقوم فريق إعلانات ميتا بتقديم الإعلانات في المستقبل بمرور الوقت وزيادة عدد المستخدمين بشكل كبير. وحتى ذلك الحين، لن تكون هناك إعلانات مرئية للمستخدمين في التطبيق.

– ما الشبه بين Thread وتويتر؟

يشبه شكل ومظهر Thread إنستجرام، ولكنه يحتوي على جميع الميزات تقريبًا التي يتمتع بها تويتر. ومع ذلك، ما زالت سلاسل الرسائل وردود فعل المستخدمين عليها جديدة جدًا، ولذا لا يزال من المبكر جدًا لتقييمها بشكل كامل على threads meta.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى