ريال مدريد بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم حيث سيواجه ريال بلد الوليد وجهاً لوجه مع ريال مدريد ابتداءً من 30 ديسمبر 2022 الساعة 20:30 بالتوقيت العالمي على ملعب خوسيه زوريلا ، مدينة بلد الوليد ، إسبانيا. المباراة جزء من الليغا .

وقبل مباراة ريال مدريد الان تويتر، يحتل ريال بلد الوليد المركز الثاني عشر ، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين ريال بلد الوليد وريال مدريد عندما يلعب ريال بلد الوليد على أرضه هي 1-1. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 20 لقاء مع ريال بلد الوليد يلعب على أرضه ، فاز ريال بلد الوليد مرتين ، وتعادل 8 بينما فاز ريال مدريد 10 مرات. فارق الأهداف 34-16 لصالح ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر يلا شوت

خلال آخر 40 لقاء ، فاز ريال بلد الوليد 4 مرات ، وكان هناك 11 تعادلًا بينما انتصر ريال مدريد 25 مرة. فارق الأهداف 87-37 لصالح ريال مدريد.

كان آخر فوز لريال بلد الوليد على أرضه ضد ريال مدريد في عام 2008.

في الليغا ، حقق ريال بلد الوليد 3 انتصارات متتالية على أرضه، هل تعلم أن ريال بلد الوليد سجل 31٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.

هل تعلم أن ريال مدريد يسجل 24٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟، لم يفز ريال بلد الوليد بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد ريال مدريد، ولم يسجل ريال بلد الوليد أي أهداف في 3 من 7 مباريات على أرضه في الليغا هذا الموسم.

لم يسجل ريال مدريد أي أهداف في 0 من 7 مباريات خارج أرضه في الليغا هذا الموسم، سجل ريال مدريد خارج ملعبه هذا الموسم: 6-0-1، حيث تلقى ريال مدريد هدفاً في كل من مبارياته الست الأخيرة.

بث مباشر ماتش ريال مدريد وبلد الوليد الان يلا شوت كورة لايف

سجل ريال مدريد هدفاً واحداً على الأقل في 23 مباراة متتالية، إذ فاز ريال بلد الوليد في الشوط الأول بنسبة 34٪ من مبارياته ، وفاز ريال مدريد بنسبة 40٪ من مبارياته.

فاز ريال بلد الوليد بنسبة 34٪ من الشوطين ، وفاز ريال مدريد بنسبة 40٪، الفائز في لقاءهم الأخير كان ريال مدريد، في لقاءهم الأخير فاز ريال مدريد بهدف واحد.

عندما يتقدم ريال بلد الوليد 1-0 على أرضه ، يفوز بنسبة 100٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى