ظهرت الآن.. نتائج التوجيهي حسب الاسم.. موقع اعلان نتائج الثانويه العامه.. نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية حسب الاسم.. www.tawjihi.ma 2023

www.tawjihi.ma 2023 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن صدور نتائج الثانوية العامة (الدورة التكميلية) اليوم الخميس. وأوضحت الوزارة في بيان وصل إلى رؤيا أن إعلان النتائج سيتم عبر الرابط التالي: www.tawjihi.jo.

وأفادت الوزارة بأن نسبة النجاح وصلت إلى 63.7%، حيث نجح 46142 طالبًا في امتحان التوجيهي التكميلي.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم، الدكتور أحمد المساعفة، في حديثه لـ”تريندات مصر”، أن عدد المشاركين في الدورة بلغ 81,614 طالبًا، موزعين على فروع التعليم الأكاديمي والمهني.

الآن.. رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2004.. نتائج الثانوية العامة الاردن %20www tawjihi jo.. رابط نتائج التوجيهي 2032

وأشار المساعفة إلى أن عمليات التصحيح تمت باستخدام الماسح الضوئي للأسئلة الموضوعية، بالإضافة إلى تصحيح الأسئلة المقالية في مراكز التصحيح المنتشرة في مختلف المحافظات، وذلك لمباحث الرياضيات واللغتين العربية والإنجليزية.

وأكد المساعفة أن الامتحانات اهتمت بالفروقات الفردية للطلبة، وأن الأسئلة كانت متوازنة وشاملة بشكل عام.

يشهد اهتمام واسع بين طلاب الأردن وأسرهم حول كيفية الحصول على رابط نتائج الثانوية العامة التكميلية لعام 2024 في الأردن، حيث ينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتائج الذي سيتم تحديده من قبل “وزارة التربية والتعليم الأردنية”.

الآن.. نتائج الثانويه العامه 2023.. bau.edu.jo موقع اعلان نتائج التوجيهي.. رابط نتائج التوجيهي 2032

يعتبر هذا الإعلان عاملًا حاسمًا لتسجيل الطلاب في الكليات التي حلموا بها خلال سنوات دراستهم. فيما يلي، سنقدم لكم كافة المعلومات الضرورية حول رابط نتائج التوجيهي التكميلي للوصول إلى نتيجتك بشكل دقيق وموثوق.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن

“وزارة التربية والتعليم الأردنية” قامت بتوفير رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن، حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم فور صدورها. يمكنكم الدخول على الرابط ومعرفة النتيجة عبر الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع “وزارة التربية” والتعليم الأردنية من هنا.
  2. اختيار خدمة نتائج الطلاب من الموقع.
  3. الضغط على الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2024.
  4. تحديد تخصص الطالب (علمي أم أدبي).
  5. تسجيل المحافظة التي يتبع لها الطالب.
  6. كتابة “رقم الجلوس” الخاص بالطالب.
  7. الضغط على زر “البحث”، ثم انتظار ظهور النتيجة.

موعد صدور نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2024

بعد تصريح “وزارة التربية والتعليم” الأردنية عن رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن، تم تحديد الموعد المحدد لصدور النتيجة يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً.

رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2024.. www tawjihi jo.. رابط اعلان نتائج التوجيهي

كما أكدت الوزارة على إمكانية معرفة نتائج التوجيهي التكميلي من خلال الرسائل النصية، حيث يمكن للطلاب إرسال رقم جلوسهم إلى الرقم 1411 لاستلام نتيجتهم فور صدورها. يأتي هذا في إطار جهود الوزارة لتسهيل عملية الحصول على النتائج بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى