ظهرت الآن نتيجة اعدادية القليوبية.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثاني 2023.. شهاده الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه القليوبيه

شهاده الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه القليوبيه مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية أعلنت أن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 ستُعلن في نهاية هذا الأسبوع. لا تزال عمليات التصحيح والرصد للدرجات قيد الاستمرار، وسيتم الإعلان عن النتائج بعد اعتمادها من قِبل محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع وأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية أن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية سيتم بعد انتهاء عمليات رصد الدرجات للمواد المختلفة ومراجعتها، وضمان تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. هل تنسيق الإعدادية نزل 2023؟.. تنسيق الثانوية العامة 2023 الفيوم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية وأكدت أن أي معلومات تتداول على وسائل التواصل الاجتماعي حول ظهور النتائج غير صحيحة. سيتم الإعلان عن النتائج في مختلف الإدارات التعليمية خلال الأسبوع الحالي على بوابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات

نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

بوابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات ننصح الطلاب وأولياء الأمور بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لأي تحديثات أو تغييرات في موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023.

وإليكم خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية عام 2023:

1. قم بزيارة موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية عبر الرابط التالي: من هنــــــــــا

2. اختر “نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية للترم الثاني”.

تنسيق ثانوي صنايع 2023.. تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023 بمجموع قليل.. تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات

3. حدد طريقة البحث للحصول على النتيجة، سواء برقم الجلوس، أو الاسم، أو اسم المدرسة، أو

الإدارة.

4. اضغط على “عرض نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية”، وستظهر صفحة تحتوي على بيانات الطالب ودرجاته في جميع المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية جريدة الوطن

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية تأكدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في أول يوم دون أي مشاكل، وأكدت أنه لا يوجد أي تسريب للاختبارات.

وتعمل المديرية على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير البيئة الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، وضمان نجاح العملية الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص. وأكدت أيضًا أنه في حالة وقوع أي محاولة للغش أو تصوير أسئلة الامتحان في أي مادة، سيتم التعامل معها وفقًا للقانون بحزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى