ظهرت الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها من وزير التعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، بنسبة نجاح 64.47%، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية.

تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

روابط سريعة.. الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس صناعي تجاري زراعي فندقي natiga4dk

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن قائمة أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ضمت 29 طالبا وطالبة وتفوقت البنات على البنين، وشملت القائمة أيضا جميع التخصصات والنوعيات ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، وتفوقت البنات على البنين فى قائمة اوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث حصدت 22 طالبة المراكز الأولى مقابل 7 طلاب أوائل لتضم القائمة 29 طالب وطالبة فقط.

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية

كما كشفت الوزارة عن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية 2023، مؤكدة أن امتحانات الدبلومات الفنية 2023، دور ثان ستكون بداية من 29 يوليو الجارى، ويسمح لمن رسب فى مادة أو مادتين بدخول امتحان الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازى، أكدت أن إجمالي عدد مدارس التعليم الفني يبلغ 1300 مدرسة موزعة على محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى بعض المدارس والفصول الملحقة على مدارس التعليم العام، لافتًا إلى أنه تم تطوير عدد 881 مدرسة فنية.

وتطبيق البرامج والمناهج المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بها، وكذا استحداث 29 برنامجا ومنهجا جديدا بالتعاون مع ممثلي سوق العمل، أهمها (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – الذكاء الاصطناعي – تكنولوجيا النظم الأمنية – تكنولوجيا الطاقة النووية- اللوجستيات – صناعة الحلى والمجوهرات)، لافتًا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب جميع المعلمين وتطبيقها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023

نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2023

الآن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2023

نتيجة الثانوية التجارية بالاسم

رابط موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنـــــــا

2. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من هنـــــــــا

3. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بوابة التعليم الفني من هنــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى