ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات أقر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، النتائج الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 85.52% للطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، و71.20% للإعدادية المهنية.

تم إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط بحضور عبد العزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وسيد الشريف، مدير عام الجهاز التنفيذي للخدمات بالمديرية، وجمال عبد القادر، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وفي كلمته، قدّم محافظ أسيوط التهنئة للطلاب الناجحين، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والاستمرار في التحصيل العلمي لتحقيق النجاح في الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط كما شكر أولياء الأمور على جهودهم ودورهم في نجاح أبنائهم، مؤكدًا أهمية دعم العلم ودور التعليم في بناء أجيال قوية قادرة على التنمية المستدامة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط

وفي تصريح لوكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أكد أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة بلغت 85.52%، حيث نجح 60,455 طالبًا من إجمالي 70,909 طلاب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط كما أوضح أن عدد الطلاب المقيدين في المدارس الاعدادية المهنية بلغ 7,457 طالبًا، وبلغت نسبة النجاح فيهم 71.20%.

وفي نهاية الحفل، دعا محافظ أسيوط قيادات التعليم في المحافظة إلى تحسين النظام التعليمي وتشجيع الطلاب على النجاح، مشددًا على أهمية الدعم الحكومي لتعزيز عملية التعليم وتطوير المؤسسات التعليمية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2024
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه اسيوط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط موقع فيتو
لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط موقع نذاكر
نتيجة اعدادية اسيوط
نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2024
نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط
شهاده الصف الثالث الاعدادي
نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه أسيوط
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

موقع نتيجه نت
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس موقع نذاكر
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه اسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى