ظهرت الآن نتيجة حقوق القاهرة 2023.. نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة بالاسم.. نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2023

نتيجة حقوق القاهرة 2023 ينتظر الطلاب الإعلان عن نتائج كلية الحقوق بجامعة القاهرة 2023، حيث أنهوا امتحاناتهم في يونيو الماضي، ومن المتوقع أن تُعلن نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2023 خلال الأيام القادمة.

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2023 توفر إدارة الكلية نتائج الكلية عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة من خلال رابط موقع كلية حقوق جامعة القاهرة.

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2023 بعد الدخول على نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2023 جميع الفرق، يجب اختيار القسم الذي يدرس فيه الطالب من بين “قسم العربي – قسم الانجليزي – قسم الفرنسي – الدراسات العليا”، ثم إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا.

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2023

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2023 بعد ذلك، يجب اختيار الفرقة التي يدرس فيها الطالب، سواء كانت من الفرقة الأولى حتى الرابعة، ومن ثم الضغط على زر إظهار نتيجة حقوق القاهرة 2023، حيث ستظهر النتيجة فور اعتمادها من عميد الكلية نتائج جامعة القاهرة 2023.

يجدر بالذكر أنه تمت امتحانات طلاب كلية الحقوق بجامعة القاهرة حتى يونيو الماضي، واشتكى عدد من طلاب الفرقة الرابعة من صعوبة امتحان مادة القانون التجاري، حيث أبدوا استياءهم من صعوبة الأسئلة وقصر الوقت المتاح.

بالنسبة للطلاب الذين يرغبون في التحويل إلى كلية الحقوق لعام 2023، يجب تقديم الوثائق المطلوبة، والتي تشمل بيان حالة دراسية من الكلية التي ينوون التحويل منها، وصورة من الشهادة الثانوية العامة، وصورة من بطاقة الهوية، وإيصالات إثبات السكن (كهرباء، غاز، تليفون)، إضافة إلى بيان بالمواد الدراسية والمحتوى الدراسي.

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة برقم الجلوس

كما يجب أن لا يقل التقدير العام للطالب عن ممتاز للتحويل إلى كلية الهندسة وكليات المجموعة الطبية، وجيد جدًا للكليات العملية الأخرى، وتقدير جيد للكليات النظرية.

يجب أيضًا مراعاة الشروط التي تضعها كل كلية لعملية التحويل، وفرض المواد التي لم يتم دراستها من قبل الطالب في جامعة القاهرة وفقًا للوائح الكليات.

نتيجة حقوق القاهرة 2023 الفرقة الأولى من هنـــــــا

نتيجة كلية حقوق الفرقة الثانية من هنـــــــا

نتيجة حقوق القاهرة 2023 الفرقة الثالثة من هنـــــــا

نتيجة حقوق القاهرة 2023 الفرقة الرابعة من هنـــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى