ظهرت الآن.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه مطروح.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه مطروح 2024

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه مطروح اعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي في النصف الأول من العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بنسبة عامة ٧٩.٣%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح اليوم السابع وأوضح عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن عدد المتقدمين للامتحان خلال نصف العام الأول بلغ ١١٤٦٢ طالبًا وطالبة، وحضر منهم ١٠٤٩٩، ونجح ٨٣٣١ بنسبة ٧٩.٣%.

وفيما يتعلق بالنجاح في الإدارات التعليمية، بلغت نسبة النجاح ٨٤.٢% في إدارة العلمين، و ٨٣.٤% في إدارة البنجر، و ٨١.٩% في إدارة سيوة، و ٨٠.٦% في إدارة النجيلة، و ٧٩.٩% في إدارة مطروح، و ٧٩.٧% في إدارة الحمام، و ٧٤.٤% في إدارة الضبعة، و ٧٣.١% في إدارة السلوم، و ٧٢.٣% في إدارة براني.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إلى أن نسبة نجاح الطلاب في نظام المنازل بلغت ٧٠.٤%، حيث نجح ٨١ طالبًا من إجمالي ١٤٦ طالبًا وطالبة. كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع ١٠٠%، ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية ٦٧%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح اليوم السابع

وكان قد أعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، التي بدأت في ٣ يناير وانتهت في ٢٤ يناير ٢٠٢٤.

وأكد محافظ مطروح ضرورة الالتزام بالمناهج المقررة وتوفير سبل الراحة للطلاب وتذليل العقبات خلال فترة الامتحانات، مع الالتزام بكل الضوابط الامتحانية.

تعاون الموقع مع موقع “نتيجة نت” لتوفير خدمات تعليمية متنوعة للطلاب وأولياء الأمور. ويُشدد على تقديم الدعم للموقع الرسمي لتجنب أي مشاكل تقنية قد تؤثر على توفر النتائج.

بالتزامن مع ذلك، تُعد فترة التجهيزات لامتحانات الشهادة الإعدادية أحد الفترات الحساسة، حيث تتمثل جهود وزارة التربية والتعليم في التنسيق مع وزارة الصحة للتصدي لتحديات جائحة فيروس كورونا، وتوفير بيئة آمنة للطلاب والمعلمين والمراقبين.

الوزارة تُحذر من محاولات التسريب والغش، مع التأكيد على فرض عقوبات صارمة. ستُعلن النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة بعد الانتهاء من جميع الإجراءات والتحقق من النتائج، مع توفير طرق بسيطة وسهلة للاستعلام عنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى