بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر يلا شوت اليوم بتعليق عربي

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة بعد أن كشف عن رغبته في مغادرة برايتون بعد رفض عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من آرسنال ، من المفترض أن يغيب مويسيس كايسيدو عن التدريب يوم السبت ، مما قد يفتح الباب أمام بيلي جيلمور للبدء.

أما بالنسبة لليفربول ، فإن الخماسي فيرجيل فان ديك ، وآرثر ، وديوغو جوتا ، ولويس دياز ، وروبرتو فيرمينو لا يزالون على الهامش بسبب الإصابة، وأبعد كلوب الآن فابيو كارفاليو من المنافسة بسبب مشكلة غير محددة.

تتعامل نات فيليبس أيضًا مع نزلة برد سيئة ولكنها قد تغادر قبل نهاية الشهر على أي حال، في حين أن الكثير من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز سوف تتناوب بشكل كبير في عطلة نهاية الأسبوع.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

فمن غير المرجح أن يعاقب كلوب الكثير من التغييرات ، على الرغم من أن ترينت ألكسندر-أرنولد وداروين نونيز يمكن أن يتوقعوا استدعاءات للتشكيلة الأساسية بعد البدء على مقاعد البدلاء ضد تشيلسي.

حصل لاعب خط الوسط ستيفان باجسيتيتش ، البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، مؤخرًا على صفقة جديدة بعد فترة نجاحه ، ويأمل اللاعب الإسباني الشاب في إبقاء فابينيو بعيدًا مرة أخرى.

مع إظهار ليفربول إحساسًا أكبر بالمرونة الدفاعية في المباراتين الأخيرتين ، لا ينبغي أن يكون هناك تكرار للهزيمة 3-0 من أميكس قبل أسبوعين ، لكن دعم فريق كلوب المفكك للفوز لا يزال مهمة صعبة.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

كشف كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن فابيو كارفاليو سيغيب بسبب مشكلة غير محددة ، والتي من المفهوم أنها طفيفة.

وأضاف كلوب أيضًا أن نات فيليبس كان يعاني من “نزلة برد” في الأيام الأخيرة ، مما يهدد مشاركته في مباراة الأحد ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يغادر قبل إغلاق فترة الانتقالات في يناير على أي حال.

كان لويس دياز في طريقه للتعافي من إصابة في الركبة قبل تعرضه لانتكاسة خلال معسكر ليفربول التدريبي لكأس العالم في دبي ، وسيقضي المهاجم الكولومبي بضعة أسابيع أخرى على طاولة العلاج.

يمكن أن يعود آرثر الذي لا يحالفه الحظ – الذي يُزعم أنه يواجه تعليقًا لمدة شهر بعد أن وقع في فضيحة يوفنتوس المالية – من جراحة الفخذ في غضون الأسبوعين المقبلين ، لكنه لن يكون متاحًا لهذه الجراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى