أهداف فرنسا ضد المغرب.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت في نصف نهائي كأس العالم

في مباراة المغرب وفرنسا اليوم بث مباشر كورة 365 يسعى أوليفييه جيرو إلى تحطيم الرقم القياسي لكأس العالم في نصف نهائي المغرب ، إذ يغيب المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لتحطيم الرقم القياسي في كأس العالم عندما يلتقي المنتخب الفرنسي مع المغرب في نصف نهائي نسخة 2022 اليوم الأربعاء.

وعلى الرغم من تقدمه في السن ، يظل مهاجم ميلان هو الخيار الأول بلا منازع لديدييه ديشان ، وقد سجل أربعة أهداف في قطر حتى الآن.

سجل جيرو هدفين في فوز فرنسا الأول على أستراليا 4-1 ، مما جعله يتساوى مع تييري هنري في صدارة قائمة الهدافين على الإطلاق للرجال مع منتخب بلاده.

بث مباشر ماتش المغرب يلا شوت مباشر اليوم

قبل مباراة المغرب اليوم ثم تجاوز اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا زميله السابق في أرسنال بهدف 52 للمنتخب الوطني ضد بولندا ، وجاء بالفائز في الفوز 2-1 في ربع النهائي على إنجلترا.

ومن المتوقع أن يبدأ جيرو مباراة نصف نهائي فرنسا مع المنتخب الإفريقي الأوائل ، حيث يسعى المنتخب الفرنسي إلى أن يصبح أول حامل لقب منذ البرازيل في 1998 يصل إلى نهائي كأس العالم.

احتفل أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا بتسجيله في مرمى بولندا في نهائيات كأس العالم يوم 4 ديسمبر 2022

في حال تمكن مهاجم أرسنال وتشيلسي السابق من الوصول إلى الشباك يوم الأربعاء ، فإنه سيحقق رقماً قياسياً جديداً باعتباره أكبر لاعب سناً يسجل خمسة أهداف في كأس العالم مرة واحدة.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم جول العرب

لم يجد جيرو الشباك إلا مرة واحدة في 12 مباراة سابقة في كأس العالم قبل بطولة 2022 ، وسجل أول أهدافه في فوز 5-2 في دور المجموعات على سويسرا في 2014.

فشل المهاجم المخضرم في التسجيل في أي من مباريات منتخب بلاده السبع خلال وصوله إلى النهائي في عام 2018 ، على الرغم من أنه قدم تمريرات حاسمة ضد بيرو والأرجنتين.

ومع ذلك ، سيتعين على جيرو الاستمرار حتى نهائيات كأس العالم 2030 إذا أراد تحطيم الرقم القياسي لأكبر هداف في البطولة ، والذي يحتفظ به حاليًا روجر ميلا بعد أن سجل هدفًا في سن 42 عام 1994.

شكل جيرو رباعي هجومي فعال مع أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وكيليان مبابي ، الذي سجل بالفعل خمسة أهداف في بطولة قطر .

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم مباشر يلا شوت الآن

لذلك يمكن أن تحقق فرنسا أيضًا إنجازًا يبلغ من العمر 20 عامًا إذا تمكن جيرود من الشباك يوم الأربعاء ، حيث لم يسجل أي فريق أكثر من لاعب واحد على الأقل خمسة أهداف في كأس العالم واحدة منذ أن فعل رونالدو وريفالدو ذلك للبرازيل في عام 2002 .

من أجل القيام بذلك ، يجب على مبابي وجيرو اختراق دفاع المغرب الذي لم يتنازل للاعب منافس في المسابقة بأكملها ، بهدف وحيد سجله فريق وليد الركراكي عبر مرمى نايف أجويرد .

يواجه رجال ديشان فريقًا مغربيًا صنع التاريخ بالفعل كأول دولة أفريقية على الإطلاق تصل إلى نصف نهائي كأس العالم ، بينما تتنافس فرنسا في ربع النهائي للمرة السابعة.

المغرب ضد فرنسا كورة لعبه بث مباشر

وشهدت كل مباراة من آخر ثلاث مباريات في نصف النهائي تأهلهم إلى النهائي في أعوام 1998 و 2006 و 2018 ، لكنهم خسروا ثلاث مرات متتالية في أعوام 1958 و 1982 و 1986.

على الرغم من ذلك ، تلقت فرنسا بعض المشاكل المتعلقة باللياقة البدنية يوم الاثنين ، حيث غاب أوريلين تشواميني ودايو أوبيكانو عن التدريب بسبب إصابة في ربلة الساق ومرض على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى