الآن كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf جميع المحافظات.. أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2022

jobs@caoa. gov. eg يبحث الكبير من المعلمين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم عن كشوف أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 وذلك بعد إعلان عدد من المديريات التعليمية تلقى أوراق المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf جميع المحافظات أعلنت على مواقع مديريات التربية والتعليم أو على الصفحات الرسمية للمديريات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأصبح في إمكان الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 التربية والتعليم معرفة أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم.

التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023.. إعلان هام من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن مسابقة 30 ألف معلم

وبدأ عدد من المديريات التعليمية في تدريب المعلمين الجدد من أجل الالتحاق بوظيفة معلم مساعد فصل، أحدث المديريات التعليمية التي كشفت عن كشوف أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم هي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

اسماء الناجحين فى مسابقة التربية والتعليم ٢٠٢٢

وقالت مديرية التربية والتعليم الشرقية في بيان يوم الإثنين الموافق 27 فبراير 2023 عن كشوف اسماء المرشحين الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني الذي عقد في مقر الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة وذلك لشغل وظيفة معلم مساعد.

وأضافت المديرية أن تدريب المعلمين الجدد الناجحين في مسابقة التربية والتعليم يكون في قاعات بالمدارس وذلك لكي يتم استكمال إجراءات مسابقة 30 ألف معلم 2022، وسيتم تحديد موعد التدريب قريبا.

تعيين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم.. كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 Pdf محافظة القاهرة

وطالبت مديرية التربية والتعليم الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 بالدخول على الرابط التالي وذلك من أجل استكمال بياناتهم عبر الضغط هنـــــــــا

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم المهندس محمد فؤاد الرشيدي، أنه من أجل التيسير على المرشحين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم للتدريب سوف يتم إعلان أسماء مسئولي القاعات وأرقام التواصل في حالة عدم معرفة المرشحين الفائزين في مسابقة التربية والتعليم مكان التدريب.

ووجه المعلمين الجدد بضرورة متابعة الصفحة الرسمية العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية من أجل معرفة موعد التدريب.

رسمياً.. إجراءات تسليم الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم.. وطريقة توزيع المقبولين في مسابقة التربية والتعليم على المدارس

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنوب سيناء عن موعد تدريب المعلمين الجدد مشيرة إلى أنه من المقرر تدريب معلم فصل وأيضا معلم رياض أطفال من أجل التعاقد على مسابقة 30 ألف معلم 2022 يوم السبت الموافق 4 مارس 2023 فى مدرسة الصنايع بطور سيناء وقاعة مدرسة السيدة خديجة.

لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم 2023

وأشارت إلى أن مدة التدريب تصل إلى 15 يوما في تمام الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة مساءً كل يوم.

ويمكن التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 الجديد من خلال لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم 2023 عبر الضغط هنــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى