نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2024.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم

يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم عبر الإعلان الرسمي بوزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني، وخاصة بعد الإعلان عن نتائج الكثير من المحافظات التي قد أعلنت عن نتائج امتحانات الترم الأول لعام 2024 للشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم

وتنشر “تريندات مصر” في هذا التقرير لطلاب محافظة المنيا الرابط المباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية المعتمدة من قبل الوزارة، والتي ستتضمن درجات كافة المواد الدراسية التي قد خضع الطلاب لها عبرها امتحانات الترم الأول.

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا، وذلك من خلال البحث برقم الجلوس والاسم عبر الإعلان الرسمي الذي يصدره وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني.

يأتي هذا بعد الإعلان عن نتائج العديد من المحافظات التي أعلنت نتائج امتحانات الترم الأول لعام 2024 للشهادة الإعدادية.
وتنشر “الدستور” في هذا التقرير رابطاً مباشراً للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة المنيا، والتي ستحتوي على درجات كافة المواد الدراسية التي امتحنوا فيها خلال الترم الأول.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2024

وزارة التربية والتعليم في مصر أتاحت نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا برقم الجلوس والاسم عبر الموقع الرسمي للمحافظة، حيث خضع حوالي 105 ألف و785 طالبًا وطالبة لامتحانات الترم الأول. وقد بدأت عملية تصحيح الإجابات في 3 كنترولات مختلفة تمهيدًا لرصد الدرجات واعتماد النتائج قبل إعلانها رسميًا.

ومن المعروف أن مديرية التربية والتعليم في المنيا تقوم حالياً بعمليات التصحيح في 3 كنترولات مختلفة، وهي: المنيا وسمالوط ومطاي في الكنترول الأول، وكافة إدارات العدوة وبني مزار ومغاغة في الكنترول الثاني، وأخيراً مدينة ملوي لإدارات ملوي وأبوقرقاص ودير مواس في الكنترول الثالث.

بإمكان الطلاب متابعة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط عبر الضغط هنا، وهو الموقع الرسمي لإعلان نتائج محافظة المنيا، أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى