فيديو اهداف الاتحاد والترجي اليوم تويتر.. ملخص اهداف مباراة اتحاد جدة والترجي التونسي في البطولة العربية يوتيوب

اهداف مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية فيديو في إطار دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان العربية لعام 2023، يخوض الترجي التونسي مباراة مثيرة ضد الاتحاد السعودي.

فيديو أهداف اتحاد جدة والترجي التونسي تويتر حيث تجري هذه المواجهة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً فرق الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

هدف الترجي في شباك الاتحاد اليوم شهدت المباراة مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما كأساسي في تشكيلة الاتحاد، حيث قام بظهوره الرسمي الأول مع فريقه الجديد.
وعلى غير المتوقع، نجح الترجي في تسجيل هدف التقدم بعد 26 دقيقة من انطلاق المباراة، حينما سدد لاعبه تسديدة صاروخية في منطقة الجزاء. أهداف مباراة الاتحاد والترجي يوتيوب

وبعد ذلك بأقل من 10 دقائق، تمكن عبد الرزاق حمدالله من تسجيل هدف التعادل للاتحاد بعد تلقيه عرضية متقنة من بنزيما، وقام بتسديدة رأسية قوية وسجل هدفًا رائعًا في شباك الترجي.

وفي نفس السياق، يتم حاليًا لعب مباراة أخرى في إطار المجموعة الثانية لدور المجموعات، بين اتحاد جدة السعودي والترجي الرياضي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وأحرز أسامة بوجرة الهدف الأول لفريق الترجي في شباك اتحاد جدة السعودي في اللقاء الحالي. سجل الهدف في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مميزة من الجانب الأيمن.

فيديو أهداف الترجي والاتحاد اليوم في البطولة العربية

وفيما يخص تشكيلة اتحاد جدة الرسمية لهذه المباراة، أعلن نونو سانتو، المدير الفني للفريق، التشكيلة التي ستخوض اللقاء أمام الترجي التونسي. ويتضمن التشكيل كل من:

– حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
– الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود
– الوسط: طارق حامد، إيغور كورنادو، جوتا
– الهجوم: رومارينيو، عبد الرزاق حمدالله، كريم بنزيما

ويتواجد الدولي المصري طارق حامد كأساسي في التشكيلة، ويظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما في أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد. ويجلس نجولو كانتي على مقاعد البدلاء.

بالنسبة للمشجعين، يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات ssc الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، وتحديدًا على قناة SSC1. يُذكر أنه يمكن مشاهدة هذه القناة مجانًا داخل السعودية بتقنية SD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى