فيديو اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري يوتيوب

ملخص مباراة الزمالك وفيوتشر اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري اليوم في مباراة اليوم بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي فيوتشر والفريق الزمالك، سجل ناصر ماهر هدفًا لفريقه الأول في شباك الزمالك اهداف مباراه الزمالك وفيوتشر اليوم.

هدف ناصر منسي في الزمالك لعبت مباراة الزمالك وفيوتشر في يوم السبت 8 يوليو 2023، على ملعب الأهلي WE السلام، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قام الظهير الأيسر جوناثان نجويم بتقديم عرضية أرضية على حدود منطقة جزاء الزمالك، واستقبلها ناصر ماهر وسددها بقوة في شباك الزمالك، دون أن يتمكن حارس المرمى محمد صبحي من التصدي لها.

ملخص مباراة الزمالك وفيوتشر

وبذلك افتتح فيوتشر التسجيل وسجل هدفه الأول في المباراة.

هدف أحمد عاطف في الزمالك وفيما بعد، تمكن أحمد عاطف من تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر بعد هجمة مرتدة مميزة. وفي الدقيقة 25، تمكن اللاعب من ترجمة الهجمة بنجاح في شباك الزمالك، معززًا تقدم فريقه.

هدف زيزو في فيوتشر

وبالنسبة لتشكيلة الفريقين، جاءت تشكيلة الزمالك كالتالي: محمد صبحي في حراسة المرمى، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، سيد عبدالله نيمار في الدفاع، روقا، عمرو السيسي، زيزو في خط الوسط، وإبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي في الهجوم.

أما تشكيلة فيوتشر الرسمية للمباراة فكانت كالتالي: محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، باسم علي، علي الفيل، غنام محمد، جوزيف جوناثان في خط الدفاع، ناصر ماهر، مهند لاشين، محمد فاروق في خط الوسط، وأحمد رفعت، أحمد عاطف، عمر كمال عبدالواحد في الهجوم.

أهداف مباراة فيوتشر 2-3 الزمالك الجولة 33 في الدوري المصري الممتاز

وعلى دكة البدلاء، كانوا محمد طارق، عبدالله ياسين، عمر السعيد، مصطفى البدري، عبدالكبير الوادي، محمود شعبان، محمد رضا “بوبو”، محمد عبدالسلام، وباباتوندي بيلو.

اهداف الزمالك اليوم

مباراة الزمالك القادمة

مباراة الزمالك اليوم

اهداف الزمالك وفيوتشر

ملخص مباراة الزمالك الأخيرة

مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

اهداف مباراة الزمالك اليوم يوتيوب

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

اهداف الزمالك اليوم

اهداف الزمالك وفيوتشر اليوم

ماتش الزمالك وفيوتشر مباشر

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

الزمالك الآن مباشر

رجل مباراة الزمالك وفيوتشر

أهداف الزمالك وفيوتشر

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

نتيجه ماتش الزمالك وفيوتشر

ملخص مباراة الزمالك وفيوتشر

اهداف مباراه الزمالك وفيوتشر اليوم

اهداف الزمالك وفيوتشر

نتيجه الزمالك وفيوتشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى