فيديو محاولة قتل فتاة المنصورة.. كلمة استفزت شابين حاول طعن فتاة في المنصورة

حادث فتاة المنصورة اليوم.. الاعتداء على فتاة المنصورة ومحاولة إنهاء حياة فتاة المنصورة في الشارع اليوم الأربعاء تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة من وقوع حادث محاولة شابين قتل فتاة في المنصورة.

وانتشر فيديو حادث فتاة المنصورة اليوم الأربعاء وفي السطور التالية نكشف عن تفاصيل اعتداء شابين على فتاة في المنصورة ومحاولة الاعتداء عليها في الشارع والتي وقعت في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

بدأت حادثة المنصورة اليوم عندما لاحظ أهالي مدينة المنصورة بتوقف شابين أمام فتاة في وسط شارع الجيش بمدينة المنصورة وقيام أحدهما بمحاولة قتل الفتاة بسلاح أبيض مطواة كانت في يده.

مفاجأة في رفض فنان شهير تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

وأثناء ذلك تدخل أهالي المنصورة وقاموا بالإمساك بأحد الشابين ومنع الاعتداء على فتاة المنصورة التي اعتدى عليها شابين وقاما بنقل الفتاة إلى مستشفى الطواري في مدينة المنصورة وألقوا القبض على شاب ولقنوه علقة ساخنة وطلبوا شرطة النجدة.

سبب محاولة شابين قتل فتاة المنصورة في الشارع

وقامت أجهزة الأمن بالانتقال إلى موقع الحادث الذي تبين أنه وقع في منطقة سوق الدراسات وقاموا بالقبض على الشاب المعتدي على فتاة المنصورة بينما فر الآخر هاربا.

جاءت تفاصيل حادث محاولة قتل فتاة المنصورة في إخطار تلقاه اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية،  يفيد ورود بلاغا إلى مأمور قسم ثانى المنصورة من الأهالي الذي تمكنوا من الامساك بشاب ومنعوا محاولة قتل فتاة المنصورة اليوم.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

ونقلت فتاة المنصورة المعتدى عليها إلى المستشفى في حالة حرجة، وتبين إصابتها بجرح في منطقة الرقبة وأنها ما زلت على قيد الحياة.

وقال شهود العيان من أهالي المنطقة أن فتاة المنصورة التي تعرضت للحادث اليوم كانت تسير في الشارع بمفردها وقام أحد الشباب بالإمساك بهما بينما طعنها الآخر وحاولوا الفرار لكن الأهالي تمكنوا من الإمساك بأحدهما.

وقال أحد شهود العيان إن فتاة المنصورة كانت تمشي في الشارع برفقة الشابين وحدثت مشادة بصوت عال في الشارع وفي أثناء ذلك تدخل أهالي المنطقة فقالت لهم: “واحد ومراته محدش ليه دعوة”.

وأضاف الشاب أنه بعد دقائق سمعوا فتاة المنصورة تقول لأحد الشباب الذي يسير معها: “لو راجل عورني فقام معورها واعتدى عليها مرتين بمطوة قرن غزال”.

شاهد فيديو نيرة أشرف في المشرحة بعد وفاتها.. ومطالب معاقبة مصور الفيديو

وأوضح أنه أثناء محاولة طعن فتاة المنصورة في المرة الثالث قام الأهالي بمنعهما وألقوا القبض عليه ومنعوه من مواصلة طعنها، وذلك بعدما رد الشاب عليها قائلا: “أنا أرجل من عيلتك كلها”

وأكد شهود العيان أن أحد الشباب فر هاربا فيما ألقوا القبض على الثاني وقاموع بتسليمه إلى رجال الشرطة التي حضرت بعد بلاغ الأهالي، وتم نقل الفتاة المصابة إلى المستشفى في سيارة ملاكي تابعة لأحد الأهالي.

وأشار شاهد العيان إلى الفتاة تعرف الشابين وعلى علاقة بهما وأنهما من شارع بورسعيد، لافتا إلى أنهم قاموا بالتحفظ على السلاح الأبيض عبارة عن مطواة قرن غزال وتم تسليمه إلى الشرطة.

فيديو محاولة شابين قتل فتاة المنصورة في الشارع

وعقب انتشار فيديو فتاة المنصورة المعتدي عليها اليوم هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشباب والواقعة التي تتشابه مع حادث جريمة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها محمد عادل.

وقالت هايدي مصطفى: “المفروض القانون يتغير في حق المرأه أي حد يعتدي على امرأة عقوبته تكون صادمة لكن إلا احنا فيه ده عايشين مع سفاحين لازم واقفه للكلام ده.. ولسه والله طول ما واحد فى مستشفى المجانين والتانى عايزين يطلعوه براءه هيحصل اكتر من كده ولسه حسبنا الله ونعم الوكيل”.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

وأضاف أيمن منصور: “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منكم هي أرواح الناس بقيت في ايديكم زي الفراخ بدبحوا فيهم أعوذ بالله ربنا يحفظنا وينجينا ويعدينا منها بسلام”.

وتابع أسماء مصطفى: “هم الولاد بقوا بيعاملوا البنات على أنهم فراخ ولا ايه؟ هو ايه اللي كل شوية بنت تدبح؟ و بعدين اشمعنا المنصورة اللي فيها التسيب دا؟ ولدين يمسكوا بنت يدبحوها في وسط طريق عمومي عادي كدة؟ هي الناس دي ملهاش أهل يربوهم؟ قتل الروح بقى سهل للدرجة دي؟ حسبي الله و نعم الوكيل بجد”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وقالت مريم محمد: “محمد عادل قاتل نيرة اتحدد معاد لجلسة الطعن بتاعته.. و فيه بنت جديدة اتدبحت النهاردة في المنصورة.. من ساعة نيرة دى خامس واحدة تتقتل بنفس الطريقة الوحشية خامس واحدة ٣ شهور ولحد دلوقتى القاتل الاول متعدمش وكمان فيه طعن في الحكم و ناس بتدافع عنهظك”

وأضافت سمسة عمر: “بسبب المماطلة في محاكمة محمد عادل وانه يبقي عبره لغيره الحوادث دي مش هتنتهى سبحان من يغير ولا يتغير المنصوره طول عمرها بلد الجمال والهدوء وناسها طيبين ايه اللي حصل جيل مهبب إتربي علي إيد أهل الحرق فيهم قليل ويستحقوا يتحاكموا مع أبنائهم”.

الداخلية تعلن القبض على شابين حاولا قتل فتاة في المنصورة

تبلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بقيام أحد الأشخاص بالإعتداء على إحدى الفتيات بإستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم ، تقابلت مع (شخصين – مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة على علاقة بأحدهما وقيام الثانى بمعاكستها.

حادثة المنصورة.. أسرار مثيرة في اعترافات قاتل نيرة أشرف: وهذه قصة المعجبين

فقامت بتوجيه اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته ، فقام بالتعدى عليها بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى بالرأس.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقى العلاج.

لمشاهدة فيديو حادث محاولة قتل فتاة المنصورة وشهادة الأهالي اضغط هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى