قرار عاجل من التعليم في تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادي 2023

تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادي 2023 حيث أعلن شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إلغاء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية بعد حدوث تسريب للأسئلة.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إنه سيتم تأجيل الامتحان إلى يوم السبت المقبل وذلك بعد تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الدقهلية.

كما وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بإحالة كل من تورط في هذه الواقعة أو قصر في الإجراءات المنظمة لسير الامتحانات بالمحافظة للنيابة العامة.

تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الاعدادي 2023

من المتوقع أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن تسريب الامتحان. وفقًا للقانون المصري، يُعاقب كل من يتسبب في تسريب الامتحانات بالسجن والغرامة. ومن المهم أن يتم التحقيق في الأمر بشكل دقيق وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث مثل هذه الممارسات في المستقبل.

وأكد زلطة أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني شدد على كافة المديريات التعليمية بعدم التهاون في التعامل مع حالات التسريب أو الغش الإلكتروني خلال الامتحانات.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان انتظام سير الامتحانات والتعامل الفوري مع حالات الغش التي يتم رصدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى