كواليس جديدة في استبعاد عبد الله السعيد من المنتخب[/gpt3]

كواليس جديدة في استبعاد عبد الله السعيد من المنتخب[/gpt3] هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

كشفت تقارير صحفية عربية، كواليس جديدة بشأن خروج منتخب مصر المبكر من دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

التقارير أشارت إلى أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، «أراد ضم عبدالله السعيد للفراعنة، إلا أنه جرى استبداله باللاعب إمام عاشور نجم الأهلي في آخر لحظة».

وذكرت التقارير أنه جرى التواصل مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز السابق والزمالك الحالي، من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة، في بطولة الأمم الأفريقية، ووضع اسمه بالفعل ضمن القائمة المبدئية، إلا أن فيتوريا صرف النظر عن ضم اللاعب واختار إمام عاشور لاعب الأهلي في اللحظة الأخيرة.

وشددت على أن عبدالله السعيد، تراجع عن قرار الاعتزال دوليًا، بعد التأكد من أنه سيتواجد مع الفراعنة في أمم أفريقيا بكوت ديفوار، وبعد التراجع عن ضمه، كان سيصدر اللاعب المنضم مؤخرا لصفوف الزمالك، بيانا بما حدث، ولكن جرى التواصل معه من قِبل أحد أعضاء اتحاد الكرة وأقنعه بأنه سيكون ضمن الفريق خلال تصفيات كأس العالم 2026.

وفجرت هذه التقارير مفاجأة بأن فيتوريا «كان يرغب في ضم عبدالله السعيد، إلا أنه تعرض لضغوط، فاختير إمام عاشور بدلا منه».

يذكر أن منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، لم يحقق أي فوز بكأس أمم أفريقيا 2023، وتعادل في كل مباريات مرحلة دور المجموعات بنتيجة 2-2 أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي، قبل التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي مع الكونغو الديمقراطية في لقاء دور الستة عشر ووداع البطولة مبكرا عن طريق ركلات الترجيح.

[/gpt3]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى