مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مباراة الأهلي الأفريقية اليوم بث مباشر.. الأهلي ضد الوداد الرياضي بث مباشر

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الأهلي حريص على الحصول على لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أفريقيا CAF بينما يحتفظ الوداد البيضاوي حاليًا باللقب وسيتطلع للفوز بلقبه الرابع في البطولة. مع ذلك ، توقع أحد أكثر دوري أبطال أفريقيا إثارة للاهتمام منذ سنوات عديدة الوداد وأهلي الدار البيضاء.

الأهلي ضد الوداد الرياضي بث مباشر الأهلي لديه حملة ميدالية في CAF دوري الأبطال حيث حصل على أكبر عدد من الألقاب (10). لقد تغلبوا على كل العقبات على الرغم من البداية السيئة في الحملة.

لكن رغم فوزه في مباراة الذهاب ، إلا أن الوداد وضع الكرة في مرمى حارس الأهلي مصطفى شبير ليحقق أفضلية الهدف خارج الأرض قبل مباراة إياب النهائيات بالمغرب. نعتقد أن الوداد سيحظى بميزة بدعم كبير على أرضه في مباراة الإياب ، لذا فهو المفضل لدينا للفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

في توقع الوداد والأهلي الثاني ، حسمنا مباراة التهديف من جانب واحد. إن التدريبات الدفاعية الجيدة التي سجلها الفريقان تعني أن هذه ستكون واحدة من أصعب المواجهات في تاريخ CAF دوري الأبطال. سيكون هناك كل شيء للقتال من أجله في هذه الإياب من النهائيات ، لذلك نعتقد أن المباراة ستنتهي على الأرجح بأهداف في نهاية واحدة فقط من الملعب.

في توقع آخر للوداد والأهلي ، نتوقع فوزًا كبيرًا للوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023. ليس لديهم خيار سوى بذل قصارى جهدهم للاستيلاء على أرضهم بعد خسارة مباراة الذهاب بفارق ضئيل في الهزيمة 2-1 خارج أرضهم في مصر. نحقق الفوز على أرضه 1-0 للوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

الوداد ضد الأهلي تم إعداد المرحلة للمباراة النهائية من نهائيات دوري أبطال أفريقيا 2023. والسؤال هو ، هل سيحصد الأهلي لقبه الحادي عشر أم سيخسر أمام حامل اللقب الوداد البيضاوي؟ وفاز وداد في هذه المباراة ثلاث مرات بينما حقق الأهلي 5 انتصارات من 10 مستحقات سابقة تم خلالها تسجيل تعادلين.

مباراة الأهلي الأفريقية اليوم بث مباشر

والأكثر إثارة للاهتمام هو أنه اللقاء الثاني بين مدرب الوداد سفين فاندنبروك ومارسيل كولر من الأهلي. فاز المدرب الزائر في المواجهات السابقة فقط. وقد منح وكلاء المراهنات الوداد البيضاوي فرصة ربح 50٪ بفارق 2.20 بينما يملك الأهلي فرصة ربح 28.57٪ متقدما على هذه المبارزة. يتم تسعير السحب بفرص 3.25 ، أي 30.77٪ ، مما يعني أن احتمالية التعادل أعلى من فرصة فوز الأهلي.

الوداد ضد الأهلي لقد قمنا بأخذ عينات من أفضل الكتب الرياضية في المملكة المتحدة مع أفضل احتمالات الوداد والأهلي ، وشكل الفريق الحالي و H2H. سيتم الإعلان عن تشكيلات الوداد والأهلي قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة يوم الأحد 4 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى