كورة بلس الأهلي والزمالك.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كورة بلس حيث يتجه نادي الزمالك لمواجهة الأهلي اليوم 21 يناير 2023 في تمام الساعة  8:30 بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة الاهلي اليوم يحتل نادي الزمالك المركز الرابع حاليًا ، بينما يحتل الأهلي المركز الأول، النتيجة الأكثر شيوعا بين الزمالك والأهلي (مصر) هي 0-2. انتهت 6 مباريات بهذه النتيجة.

ويسعى الزمالك إلى مصالحة جماهيره في مباراة الأهلي اليوم حيث خلال آخر 11 لقاء مع نادي الزمالك الذي يلعب على أرضه ، حقق نادي الزمالك فوزًا واحدًا ، وتعادل 4 مرات ، بينما حقق الأهلي 6 مرات، فارق الأهداف 19-11 لصالح الأهلي .

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت

الأهلي يرغب في تعميق جراح الزمالك من خلال تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لكي يؤكد صدارته في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حيث خلال المواجهات الـ 29 الماضية ، حقق نادي الزمالك 5 مرات ، وكان هناك 10 تعادلات بينما حقق الأهلي (مصر) 14 مرة. فارق الأهداف 43-27 لصالح الأهلي المصري (مصر).

وفي المقابل فإن الزمالك يسعى إلى تحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري المصري مباريات الموسم الماضي: 3-5 (الزمالك على أرضه) و 2-2 (الأهلي المصري (مصر) على أرضه).

هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 41٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، هل تعلم أن الأهلي يسجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟

قبل مباراة الأهلي اليوم في ستاد القاهرة الدولي لم يخسر نادي الزمالك في أي من آخر 9 مباريات على أرضه، الأهلي لم يخسر في آخر 19 مباراة.

كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

الأهلي لم يخسر أيًا من آخر 6 مباريات خارج أرضه، لم يسجل نادي الزمالك أي أهداف في 0 من أصل 6 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الأهلي لم يسجل أي أهداف من أصل 5 مباريات خارج أرضه في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وفي المقابل سجل نادي الزمالك على أرضه هذا الموسم: 4-2-0.

سجل الأهلي خارج ملعبه هذا الموسم: 5-1-0، وفي بطولة الدوري المصري الممتاز حافظ الأهلي بث مباشر على شباكه نظيفة في 3 مباريات متتالية، الزمالك يفوز بالشوط الأول في 32٪ من مبارياته ، والأهلي (مصر) في 26٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى