ماتش الأهلي اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

سيتم بث مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 مباشرةً، وسيتاح للمشاهدين متابعة اللقاء لحظة بلحظة منذ انطلاق صافرة حكم المباراة.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي حيث ستقام المباراة اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت وقطر، والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية، والساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. ستكون المباراة متاحة للمشاهدين في معظم الدول العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم نقل المباراة على قناة ONTime Sports 1 التي حصلت على حقوق إذاعتها بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف). ستكون هذه القناة مجانية ومتاحة للجمهور.

تردد القناة:
يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي:

– التردد: 11861

– استقطاب القمر الصناعي: رأسي

– معدل الترميز: 27500

– معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تشكيلة الأهلي المتوقعة للمباراة:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

– خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أليو ديانج.

– الهجوم: حسين الشحات- كهربا- أحمد عبدالقادر.

ملخص مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، بما في ذلك موعد المباراة، القنوات الناقلة، تردد القناة الناقلة، وتشكيلة الأهلي المتوقعة. يمكن للمشجعين الاستمتاع بالمباراة ومتابعة تطوراتها عبر القناة المذكورة أعلاه.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي المقبل في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الأهلي مع سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة على استاد السلام الدولي في القاهرة، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

ستنقل مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي عبر قناة OnTime Sports 1HD، والتي تبث على القمر الصناعي نايل سات تردد 12303، الاستقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي عبر الإنترنت من خلال خدمة البث المباشر للقناة على موقعها الرسمي أو على تطبيقها على الهواتف الذكية.

يمكن الاشتراك في قناة OnTime Sports 1HD من خلال شركات الاشتراكات التلفزيونية في مصر.

تختلف أسعار الاشتراكات في قناة OnTime Sports 1HD حسب الشركة، ولكن تتراوح الأسعار في المتوسط بين 75 و100 جنيه مصري شهريًا.

يمكن الاشتراك في قناة OnTime Sports 1HD من خلال زيارة أحد فروع شركات الاشتراكات التلفزيونية في مصر، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

تنطلق مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى