مانشستر يونايتد نوتنجهام بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست بث مباشر يتجدد التنافس القديم على مستوى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ ما يقرب من ربع قرن عندما يستضيف مانشستر يونايتد نوتنغهام فورست في أولد ترافورد.

دخل كل من مان يونايتد وفورست استراحة كأس العالم بطريقتين للفوز ولكن أقل بكثير من محطتهما المفضلة في الدوري الإنجليزي.

تقدم المضيفون في الجدول بعد بداية بطيئة في الحياة تحت قيادة المدرب إريك تن هاج. يجلس مان يونايتد في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الأربعة الأولى مع وجود تطابق في نصف المجموعة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم

لم يكن فورست قادرًا على الخروج من المراكز الثلاثة الأخيرة ، لكنه خسر مرة واحدة فقط في مبارياته الخمس الأخيرة تحت قيادة ستيف كوبر. الأشجار الصعبة هي نقطة واحدة في الخلف من ضلعي المركزين السادس عشر والسابع عشر ، ونقطتين في الخلف في المركز الخامس عشر.

رسميًا خالٍ من انحرافات كريستيانو رونالدو ، من سيبدو أكثر حرية بدون الماعز البرتغالي ونادي القطرس الأخير؟ رهاناتنا هي ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال ، لكن جادون سانشو وأنتوني قد يتألقان أكثر أيضًا.

تغلب فورست على فالنسيا في مباراة ودية يوم 16 ديسمبر ، وكان من بين الأهداف تايوو أوونيي وإيمانويل دينيس. كلا المهاجمين يطلقان النيران للأمام باستمرار لكن الأشجار الصعبة بدقة فوق منطقة الهبوط في وقت قريب جدًا.

يتنافس مانشستر يونايتد مع نوتنغهام فورست ابتداءً من 27 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي المنسق في ملعب أولد ترافورد ، مدينة مانشستر ، إنجلترا. المباراة جزء من الدوري الممتاز .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

يستضيف مانشستر يونايتد نوتنجهام فورست الليلة في أول مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ إنهاء عقد كريستيانو رونالدو.

كان لدى الشياطين الحمر نهاية مليئة بالدراما في النصف الأول من الموسم ، لكنهم سيهدفون إلى المضي قدمًا بعودة إيجابية إلى اللعب.

فاز مانشستر يونايتد بآخر ست مواجهات له مع نوتنغهام فورست في جميع المسابقات ، وكانت هذه أول مباراة له منذ فوزه بنتيجة 8-1 على ملعب سيتي جراوند في فبراير 1999.

خسر نوتنغهام فورست أربع مباريات من أصل خمس مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد ، باستثناء الفوز 2-1 في ديسمبر 1994 بصفته فريقًا صاعدًا.

استحوذ هذا الفوز على 50٪ من إجمالي الأهداف التي تلقاها مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الدوري ذلك الموسم.

تلقت شباك نوتنجهام فورست أهدافًا في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد أكثر مما تلقاها ضد أي خصم آخر (31).

أربعة وعشرون من هذه الأهداف جاءت في آخر خمسة أهداف ضد الشياطين الحمر ، بعد أن شحنت سبعة أهداف فقط في الخمسة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى