مبابي هلالي.. آخر تطورات انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي

مبابي هلالي يترقب عشاق الزعيم السعودي موقف النجم الفرنسي مبابي من الانتقال إلى فريق الهلال السعودي، لكن يبدو أن كيليان مبابي غير مهتم بالتفاعل مع ممثلي الهلال للتفاوض على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

منحت إدارة باريس سان جيرمان تصريحًا للهلال للتحدث مع مبابي بعد عرض النادي السعودي الذي حقق رقماً قياسياً بقيمة 300 مليون يورو (257 مليون جنيه إسترليني) للاعب الشاب يوم السبت.

ممثلو الهلال كانوا في باريس هذا الأسبوع ، لكن لم يكن هناك لقاء مع فريق مبابي. يعتقد المطلعون في باريس سان جيرمان أن مبابي يرفض التحدث مع الهلال لأنه التزم بالفعل بالانضمام إلى ريال مدريد كوكيل حر عندما ينتهي عقده الصيف المقبل.

هل يكون مبابي هلالي؟

كان عرض الهلال مشروطًا بخطة سداد يتم الاتفاق عليها. وكان مشروطا بتوقيع العقود من قبل الفرق وكذلك مبابي والهلال. يعتقد باريس سان جيرمان أن خمسة فرق على الأقل تريد التعاقد مع مبابي. عرض الهلال ليس العرض الوحيد الذي تلقاه بطل فرنسا حيث يقدم موقع تريندات مصر تفاصيل الصفقة.

هناك بالفعل “سوق ساخنة” لقبطان فرنسا. تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر وإنتر ميلان وبرشلونة من بين الأندية المهتمة.

فيديو أهداف النصر وباريس سان جيرمان تويتر.. ملخص اهداف مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم يوتيوب

سينظر باريس سان جيرمان في أي وجميع العروض لنقل مبابي، وإذا كان الأمر متروكًا لأبطال فرنسا ، فسيبيعونه لمن يدفع أكثر. ومع ذلك ، ستكافح الفرق الأخرى للتنافس مع عرض الهلال.

كيليان مبابي يرفض عرض الهلال السعودي

إذا لم يتم تمديد عقده ، فلن يلعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مع باريس سان جيرمان مرة أخرى.

لضمان عدم خسارة اللاعب مرة أخرى ، قد يميل ريال مدريد الآن لتقديم عرض رسمي له. باريس سان جيرمان متأكد من أن مبابي ، الذي كلف أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني عندما وقع من موناكو ، لن يضيع من أجل لا شيء. تم إبلاغ الأندية المهتمة أن باريس سان جيرمان مستعد حتى لإعارة مبابي لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى