مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 بجودة عالية

مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم الأحد في نهائي مونديال قطر 2022، بين المنتخبين اللذيان استطاعا اجتياز جميع الخصوم والوصول إلى أبعد نقطة في مشوار كأس العالم، حيث يواجه رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، زملاء كيليان مبابي، في نزاع على النجمة الثالثة لتزين قميص أحد المتنافسين.

مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في النهائي الكبير لكأس العالم قطر 2022 ، في مباراة نابضة بالحياة يذهب فيها كل فريق لنجمه الثالث في كأس العالم. يتواجه ليونيل ميسي وكيليان مبابي في مبارزة نجمية بين اثنين من أفضل اللاعبين في العالم. تحقق أدناه من الجداول الزمنية لنهائي كأس العالم 2022 وفقًا للبلد الذي تعيش فيه.

مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

تقام مباراة الأرجنتين ضد فرنسا للنهائي الكبير لبطولة كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد 18 ديسمبر على الملعب الأيقوني في لوسيل، ويتسع لأكثر من 80 ألف متفرج.

تبدأ المبارزة الحاسمة على لقب كأس العالم في الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين ضد فرنسا مباشرة في نهائي كأس العالم قطر 2022؟

يمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 للجماهير العربية من خلال باقة قنوات بين سبورت القطرية.

حكم نهائي مونديال قطر 2022

تم اختيار القطب سزيمون مارسينياك من قبل الفيفا ليكون الحكم الرئيسي لنهائي كأس العالم قطر 2022. لقد وجه هذا الحكم بالفعل كل من الأرجنتين وفرنسا في هذه المسابقة: في فوز “ألبيسيليستي” على أستراليا في دور الـ16 وأيضاً إلى “الغال” في الفوز على الدنمارك في دور المجموعات.

الأرجنتين ضد فرنسا: التشكيلات المحتملة لنهائي كأس العالم قطر 2022
الأرجنتين: مارتينيز. ناهويل مولينا ، أوتاميندي ، روميرو ، أكونيا ؛ ديبول ، إنزو فرنانديز ، مكاليستر ، باريديس ؛ ميسي وجوليان الفاريز.
فرنسا: لوريس ؛ كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ثيو فرنانديز ؛ Thouameni، Rabiot؛ ديمبيلي ومبابي وجريزمان وجيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى